بعد 9 أشهر من طلاقهما.. لين برنجنكي تثير الشكوك حول عودتها لمعتصم النهار

بعد 9 أشهر من طلاقهما.. لين برنجنكي تثير الشكوك حول عودتها لمعتصم النهار

أثارت السورية لين برنجنكي الشكوك حول عودتها لزوجها السابق ومواطنها الفنان معتصم النهار، وذلك بعد 9 أشهر من طلاقهما.

وانفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجنكي، بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما.

وشاركت لين برنجنكي جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو أثناء تجهيز شجرة "رأس السنة"، وظهرت في الفيديو بجانب النهار وابنتهما في المنزل، مما أثار الشكوك حول عودتهما.

وكان الفنان السوري معتصم النهار قد كشف لأول مرة عن أسباب طلاقه من مواطنته لين برنجنكي، موضحًا أنه لم يكن يريد الانفصال، وبذل كل جهده ليبقي على أسرته، لكن الأمور كانت قد تعقدت.

وقال النهار خلال لقائه بالإعلامية نجاح المساعيد، إن سبب الانفصال هو عدم استطاعته الموازنة بين عمله وبيته من وجهة نظر زوجته، موضحًا أنه يرى نفسه أنه قام بهذه المعادلة ووازن بين الاثنين.

وأضاف: "لا أستطيع القول إن زوجتي هي السبب في الانفصال وحدها، ففي علم النفس لا يوجد أي شخص يتحمل المسؤولية كاملة في أي مشكلة أو خلاف، ولا يمكن لوم طرف دون آخر، لأن الطرفين يتحملان اللوم والمسؤولية، ولا يمكن أن يتحملها شخص واحد بالمطلق".

وتابع: "وصلنا لمكان متعب لي ولها. واتخذنا قرار الانفصال".

وكانت لين برنجنكي قد حذفت الصور التي تجمعها بمعتصم النهار من على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"إنستغرام"، ما أوحى للجمهور بأنها انفصلت عن النهار، لتعود لين من جديد وتنشر صورة تجمع بينها وبين معتصم وابنتهما "ساندرا" عبرحسابها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "عائلتي"، لتنفي ما أثير حول طلاقهما، إلى أن أكد برنامج mbc تريندينغ خبر الانفصال.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com