شهيرة لمنتقدي سقوط شيرين: لا تحبطوها بلاش نخسرها

شهيرة لمنتقدي سقوط شيرين: لا تحبطوها بلاش نخسرها

استنكرت الفنانة المصرية شهيرة حمدي الهجوم الذي تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على مسرح حفلها في دبي.

ووثقت شهيرة، صورا لشيرين عبد الوهاب من الحفل عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، وقالت: "شوفوا بقي أنا عمري ما اتكلمت في أي وقت عن أزمه شيرين لأنها حاجة شخصية وندعيلها وخلاص ربنا يخرجها منها على خير".

وأضافت: "لكن اضطريت اتحشر لأن اللي بيحصل ده  كتير كلنا عارفين أزمتها والست بتحاول وتجاهد تخرج منها بأنها بتسترد نفسها وفنها وتاريخها الجميل اللي طالما أسعدتنا بيه، فلا نقسو عليها ولا نكسرها لمجرد أنها وقعت على المسرح زيها زي كتير ونجيب القديم والجديد إيه يعني؟ بنتلكك ولا أيه".

وتابعت شهيرة: "شيرين في النهاية إنسانة تخطئ وتصيب وشيرين زي ما أنتم عارفين، من المطربات السوبر اللي يتعدوا على أصابع اليد الواحدة، ولا نريد أن نخسرها هي تحتاج لجمهورها اللي بيحبها لا تحبطوها هي تريد المساندة وبتقولكم أنا رجعت أهو لحضنكم فلنمد لها يد الحب والعطاء، فقد أعطتنا سنين طوال أمتعتنا فيها بفنها فلا نبخل عليها بيد الاحتواء والمساندة.. على فكرة عمري ما اتقابلت أنا وشيرين شخصيًا ولكنها مشاعر".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تعرّضت لموقف محرج أثناء إحيائها حفلها بدبي، حيث سقطت على المسرح أثناء غنائها أمام آلاف من الجمهور الحاضر، ومن ثم انفعلت على المنظمين بسبب تعثرها في السماعات الضخمة الموجودة أعلى المسرح.

في غضون ذلك انتشرت صور جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب، في أحدث ظهور لهما من دبي.

وظهرت شيرين في الصور المتداولة مرتدية فستانا طويلا باللون البرتقالي وتركت شعرها منسدلًا وبجانبها زوجها الفنان حسام حبيب.

وكان إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، قد أكد أن حالة الأخيرة الصحية جيدة بعد وقوعها على مسرح حفلها في دبي، مساء الجمعة.

وقال صالح عبر حسابه في تويتر: "جمهور شيرين أنا دايمًا عارف أنكم سند وضهر ليها.. بس عمري ما كنت أتخيل أنكم بالحجم والعظمة دي بجد ما شاء الله.. عايز أطمنكم إن شيرين بخير.. وخرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات وإشاعات على رجليها.. بعد ما تحاملت على نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح.. شكرًا بجد على كل الحب والدعم ده".

أخبار ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تعود للمسرح بـ"سقوط" محرج

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com