إليسا
إليسا

إليسا تسخر من انتقاد شيرين عبدالوهاب لها

سخرت الفنانة اللبنانية إليسا من الجدل القائم بعد انتقاد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لها بشأن طريقة تعاملها مع جمهورها.

وكانت شيرين قد صرحت خلال استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" مع الإعلامي هشام الهويش، برأيها في الفنانة إليسا، لافتة إلى أن أكثر ما تنتقده فيها، هي طريقة تعاملها مع الجمهور: "ما بحبش فيها أنها لما بتغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكات".

وإثر ذلك، نشرت إليسا منشورا لصورتين، تظهر في إحداهما واقفة على خشبة المسرح في حالة من السعادة، كتب فوقها عبارة: "كيف يرى الناس إليسا على خشبة المسرح"، وعلى الجانب الآخر صورة أخرى لفتاة تحمل شيكا في يدها، وعلِّق فوقها بعبارة: "كيف ترى شيرين إليسا".

وأرفقت الصورتين بتعليق "لا ضغينة"، إشارة إلى أن سخريتها جاءت من باب الفكاهة، ولا تكنّ أي مشاعر غضب تجاه الفنانة المصرية.

وتعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لانتقادات من قبل جمهور الفنانة إليسا، وكذلك الفنانة المصرية أنغام، بعد أن شددت "عبدالوهاب" أنها "وحدها من تستحق لقب صوت مصر"، وهو اللقب الذي تحمله أنغام.

وبدورها، لم تقم الفنانة أنغام بالرد بشكل مباشر، لكنها دأبت منذ تصريح شيرين عبدالوهاب على إعادة تغريد، ردود فعل متابعيها وإشادتهم بها، ودفاعهم عن لقبها "صوت مصر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com