منوعات

راغب علامة يستعين بـ"شيخ" للاحتجاج على الضرائب في لبنان (فيديو)
تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2017 19:12 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 3:57 GMT

راغب علامة يستعين بـ"شيخ" للاحتجاج على الضرائب في لبنان (فيديو)

استعان الفنان اللبناني راغب علامة، بخطبة لإمام مسجد "السجاد" في بلاده، للاحتجاج على فرض المزيد من الضرائب على المواطنين. ونشر علامة عبر صفحته في فيسبوك، مقطع فيديو لإمام مسجد السجاد، ينتقد رفع الضرائب في لبنان وعدم إحساس الحكومة بهموم ومشاعر الشعب، عكس الدول المتقدمة التي تهتم بكل ما يخص مواطنيها. وعلق راغب على الفيديو قائلًا إن هذا كلام حق في زمن الفساد، هذه هي اللغة التي يجب أن نعتمدها في وجه الفاسدين والسارقين، يجب أن نحاسب من يسرقنا. وكانت لبنان قد شهدت تظاهرات واعتصامات وسط العاصمة بيروت، احتجاجا على فرض سياسات ضرائبية عشوائية، ووعدوا المشاركون في التظاهرات بتصعيد مواقفهم وتحركاتهم

+A -A
المصدر: رشا حمدي - إرم نيوز

استعان الفنان اللبناني راغب علامة، بخطبة لإمام مسجد ”السجاد“ في بلاده، للاحتجاج على فرض المزيد من الضرائب على المواطنين.

ونشر علامة عبر صفحته في فيسبوك، مقطع فيديو لإمام مسجد السجاد، ينتقد رفع الضرائب في لبنان وعدم إحساس الحكومة بهموم ومشاعر الشعب، عكس الدول المتقدمة التي تهتم بكل ما يخص مواطنيها.

وعلق راغب على الفيديو قائلًا إن هذا كلام حق في زمن الفساد، هذه هي اللغة التي يجب أن نعتمدها في وجه الفاسدين والسارقين، يجب أن نحاسب من يسرقنا.

وكانت لبنان قد شهدت تظاهرات واعتصامات وسط العاصمة بيروت، احتجاجا على فرض سياسات ضرائبية عشوائية، ووعدوا المشاركون في التظاهرات بتصعيد مواقفهم وتحركاتهم في الشارع خلال الأيام القليلة المقبلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك