حسين فهمي يخسر معركته القضائية أمام طليقته لقاء سويدان
حسين فهمي يخسر معركته القضائية أمام طليقته لقاء سويدانحسين فهمي يخسر معركته القضائية أمام طليقته لقاء سويدان

حسين فهمي يخسر معركته القضائية أمام طليقته لقاء سويدان

خسر النجم المصري حسين فهمي، معركته القضائية مع طليقته الفنانة المصرية لقاء سويدان، وذلك من خلال إصدار محكمة استئناف الأسرة، المنعقدة في التجمع الخامس، قرارًا يلزمه بدفع 29 ألف دولار مؤخر صداق.

جاء ذلك بعد أن طعنت الفنانة المصرية على الحكم الصادر من محكمة أسرة الهرم، والذي قضى برفض إلزام طليقها الفنان حسين فهمي بدفع قيمة مؤخر صداقها المقدر بخمسة ملايين جنيه.

وكانت "سويدان" رفعت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم طالبت فيها بإلزام طليقها حسين فهمي بردّ مبلغ 5 ملايين جنيه قيمة مؤخر صداقها، إلا أن دعواها رُفضت بسبب عدم اطمئنان المحكمة لشهادة الشهود الذين استعانت بهم الفنانة ﻹثبات صحة ادعائها وعدم اعتدادها بالمستند الذي قدمته إليها "سويدان" لتقدير قيمة مؤخر صداقها، وكان عبارة عن ورقة تفيد بحصول ابنة عمها على 100 ألف دوﻻر كمؤخر صداق عند زواجها، مبررة ذلك بأن الظروف المعيشية في لبنان تختلف تمامًا عن مصر فاستأنفت الحكم.

ولم تكن هذه هي القضية الأولى بين حسين فهمي ولقاء سويدان، حيث سبق أن رفعت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم تطالب فيها طليقها الفنان حسين فهمي بتسديد مبلغ قدره 720 ألف جنيه كنفقة متعة وعدة لها، إلا أن الفنان امتنع أربع مرات عن السداد رغم إلزام محكمة استئناف القاهرة له، وأخذ يماطل، مما دفع "سويدان" إلى الحجز على أمواله.

وبعد أكثر من عام ونصف في محاكم الأسرة، تمكنت الفنانة من صرف مبلغ نفقة متعتها وعدتها، من فرع البنك الأهلي بالقرية الذكية، بناء على عقد الاتفاق الذي تم توثيقه في 30 آب/ أغسطس 2015 في اجتماع جمع بين محاميها محمود الحلواني ومحامي حسين فهمي، بحضور مدير قطاع الشؤون القانونية في البنك الأهلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com