سيد رجب يكشف لـ“إرم نيوز“ حقيقة وقف ”غرابيب سود“

سيد رجب يكشف لـ“إرم نيوز“ حقيقة وقف ”غرابيب سود“

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

استطاع الفنان المصري الموهوب سيد رجب، أن يلفت أنظار الجميع إليه بأدواره المختلفة والاستثنائية في رمضان الماضي، حيث شارك في 3 أعمال دفعة واحدة، وهي مسلسلات ”رمضان كريم“ و“واحة الغروب“ و“غرابيب سود“، ونجح في تقديم كل شخصية بملامحها وسماتها الخاصة.

وتحدث سيد رجب لموقع ”إرم نيوز“، عن سبب توقف عرض مسلسل ”غرابيب سود“، قائلا إنه ”لا يوجد سبب لمنع مسلسل غرابيب سود، والحكاية باختصار شديد أن مخرج العمل اعتذر بعد تصوير 20 حلقة فقط، وجاري البحث عن مخرج بديل لاستكمال تصوير المسلسل“.

وتابع ، ”ما تردد بشأن منعه من العرض أمر لا يمت للحقيقة بصلة، وهو بالمناسبة مسلسل مهم لأنه محاولة لتصحيح الأفكار الخاطئة، وكشف التيارات المتشددة التي تمارس الإرهاب والقتل باسم الدين“.

وبشأن أفضل مشهد قام بأدائه سيد رجب في رمضان الماضي، تابع ”أنا أجتهد في كل مشهد أقدمه ولكني سعدت برد فعل (اصحوا يا مسلمين) وشعرت بالسعادة عندما علمت أنه حقق 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب“.

وأضاف، ”كل الأدوار التي قدمتها أحبها، ومتعلق بكل تفاصيلها، وأنا أبذل مجهودًا كبيرًا من أجل التعايش مع الشخصيات التي أقدمها وأتمنى أن يصل إحساسي للناس بكل صدق، فقد تعلقت بالعسكري في واحة الغروب، وعم رمضان، الموظف البسيط، والذي يقوم بدور المسحراتي في رمضان، وبشخصية مفتي الشر في مسلسل غرابيب سود”.

وعن تراجع فيلمه ”جواب اعتقال“ للمركز الثاني في إيرادات العيد قال ”أمر طبيعي أن يحتل فيلم المركز الأول، وأن يأتي فيلم آخر في المركز الثاني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com