سيد رجب: “بشر مثلكم” يكشف زيف المتأسلمين

سيد رجب: “بشر مثلكم” يكشف زيف المتأسلمين
الممثل المصري يؤكد أنه سيطلّ على جمهوره في "وهم الحياة" بشكل مختلف عن أعماله السابقة.

القاهرة- يستعد الممثل سيد رجب لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد “بشر مثلكم”، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج حسين شوكت، بطولة عمرو سعد وأمل بوشوشة، الذي يدور حول رجل يعيش في إحدى الأحياء الشعبية، ويتولى إمام مسجد ويتصف بعِدة صفات تميّزه عما حوله، ولكن هو في الحقيقة شخص عادي لا يختلف عن سائر البشر.

وحول دوره في المسلسل، قال رجب: “أقوم بدور جديد ومختلف عن أدواري السابقة، والشخصية التي أجسّدها سيعجب بها الجمهور كثيراً، لأنها تكشف زيف تجَّار الدين والمتأسلمين في المجتمع”.

وتابع: “العمل استغرق منه جهداً ووقتاً طويلاً في التحضيرات، من أجل تقمُّص الدور بشكل جيد، وأكد سيد أن العمل مختلف من حيث الفكرة والمعالجة الدرامية، ولم تتناولها الساحة الفنية من قبل”.

ومن ناحية أخرى، كشف سيد عن مشاركته في مسلسل جديد بعنوان “وهم الحياة”، تأليف وليد يوسف وإخراج محمد سامي، بطولة رانيا يوسف وأحمد زاهر وأحمد مالك، والذي يدور في إطار اجتماعي سياسي.

ورفض الحديث عن دوره بشكل تفصيلي، لكنه أكد أنه يطلّ على جمهوره بشكل مختلف عن أعماله السابقة، وقال: “أتوقّع أن يحقق المسلسل نسبة مُشاهدة مرتفعة فور عرضه على الفضائيات رمضان المقبل”.

وعن السينما، قال: “أمامي العديد من السيناريوهات، لكني لم أوافق على أي منها حتى الآن”، وأشار إلى أن السينما في الوقت الحالي بدأت تعود إلى جديتها ونشاطها، ونجومها الكبار بدأوا في تقديم أفضل ما لديهم.

وحول سبب نشاطه الفني المكثف خلال الفترة الأخيرة ومشاركته في أكثر من عمل، أوضح أن اختياراته الفنية مختلفة وهادفة، كما أنه لا يحب التكرار في أعماله، ويحاول الظهور بشخصيات متنوّعة في كل عمل يقدّمه، حتى يترك بصمة عند الجمهور.

محتوى مدفوع