نور اللبنانية: لم أندم على الغياب.. وإيرادات ”تصبح على خير“ أسعدتني

نور اللبنانية: لم أندم على الغياب.. وإيرادات ”تصبح على خير“ أسعدتني

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

قالت الفنانة اللبنانية نور إنها لم تندم بسبب غيابها عن الساحة الفنية في مصر وبلادها، لافتة إلى أنها كانت منشغلة بأسرتها التي تمثل لها كل شيء في حياتها، حيث تفرغت لرعايتها وتدبير شؤونها.

وأضافت نور في تصريحات خاصة لإرم نيوز: ”أحب ترتيب حياتي بهدوء ولا أتعجل في خطواتي وعندما قررت الغياب كنت مقتنعة بهذا القرار، وعندما فكرت في العودة كنت في اشتياق شديد للوقوف أمام الكاميرا وقد عدت بأعمال مهمة وناجحة كان آخرها فيلم (تصبح على خير) الذي يعرض الآن بدور العرض السينمائي“.

وعن تكرار العمل مع تامر حسني، قالت: ”بالفعل فيلم (تصبح على خير) هو العمل الثاني الذي يجمعني بتامر فقد سبق وعملت معه في فيلم (سيد العاطفي) وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه“.

وتابعت حديثها: ”أشعر بالراحة أثناء العمل مع تامر لأنه مجتهد ومتفهم ويبذل مجهودًا كبيرًا حتى يخرج عمله الفني بشكل محترم“.

وعن الانتقادات التي وجهت للفيلم، قالت: ”أي عمل فني معرض لمن يؤيد أو يعارض ولكنني أعتبر الجمهور هو معيار النجاح فقد حقق إيرادات كبيرة وسط منافسة شرسة لنجوم شباك مثل أحمد السقا بطل فيلم هروب اضطراري، ومحمد رمضان بطل جواب اعتقال“.

وبسؤالها عن الدور الذي تتمنى تجسيده على الشاشة، أجابت: ”لا يوجد دور ثابت أتمنى تجسيده أنا دائمًا أبحث عن الورق الجيد وبشكل عام أتمنى تقديم أدوار مختلفة طوال الوقت“.

وعن الغيرة بين النجمات العرب في مصر: ”لا أشعر بالغيرة ولكن توجد منافسة محترمة فكل فنانة تحاول أن تنتقي وتقدم أدوارًا جديدة وهذا شيء جيد، فساحة التفوق تتسع للجميع وعلينا الاجتهاد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com