أحمد السقا: هذه أسباب تصدر ”هروب اضطراري“ لأفلام العيد

أحمد السقا: هذه أسباب تصدر ”هروب اضطراري“ لأفلام العيد

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

يواصل الفنان المصري أحمد السقا حصد إيرادات فيلمه الجديد ”هروب اضطراري“، الذي  طرح في عيد الفطر المبارك وتجاوزت مع صباح اليوم حاجز الـ17 مليون جنيه.

وقال السقا في تصريح خاص لإرم نيوز: ”الحمد لله رب العالمين التوفيق دائمًا من عند ربنا فقد اجتهدنا وحاولنا أن نقدم عملًا فنيًا يحمل كل مواصفات الجذب وأشعر بالسعادة بسبب الإقبال الجماهيري وأتمنى لكل الزملاء التوفيق“.

وأضاف: ”نحن لسنا في حرب ولكن في منافسة شريفة الهدف منها إسعاد المشاهد وتقديم سينما جادة ومختلفة“.

وعن أسباب نجاح الفيلم، قال: ”العمل الفني عمل جماعي فقد قدم المؤلف محمد سيد بشير سيناريوهًا رائعًا ومحكمًا واستطاع المخرج الموهوب أحمد خالد موسى أن يقدم عملًا إبداعيًا رائعًا وكل نجوم الفيلم أدوا أدوارهم بشكل متميز، كما أن الشركة المنتجة لم تبخل على العمل، لذا جاء مبهرًا من كل الزوايا“.

وحول مشاهد الآكشن والصعوبة التى واجهها، قال السقا: ”أحرص دائمًا على تنفيذ مشاهد الآكشن بنفسي حتى يصدقني الناس وربنا هو الحافظ“.

وبسؤاله عن كواليس العمل، أجاب: ”كانت رائعة فكل نجوم العمل من العيار الثقيل ومنهم غادة عادل وفتحي عبدالوهاب وأمير كرارة وأحمد زاهر وصبري فواز ومصطفى خاطر وعزت أبو عوف وباسم سمرة ومحمود الجندي الجميع رائعون والعمل كما ترى بطولة جماعية وهذا سر نجاحنا“.

وبشأن ما تردد عن نيته تقديم جزء ثالث من فيلم ”الجزيرة“ قال: ”نتمنى ذلك ولكن المهم هو السيناريو فعندما نجد أحداثًا تستوجب عمل جزء ثالث سوف نُقدِم على هذه الخطوة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة