هل خطفت ريهانا صديقها السعودي حسن جميل من ناعومي كامبل؟ (صورة)

هل خطفت ريهانا صديقها السعودي حسن جميل من ناعومي كامبل؟ (صورة)

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ذا صن“ أن علاقة ريهانا بالثري السعودي حسن جميل، هي سبب الخلاف الحاد الذي نشب بينها وبين صديقتها عارضة الأزياء ناعومي كامبل، مشيرة إلى أن ”جميل“ كان وراء شجار النجمتين السنة الماضية في باريس.

ومن المعروف أن حسن جميل كان صديق ناعومي كامبل البالغة من العمر 47 عامًا، خلال الصيف الماضي، وظهر معها في عدة مناسبات، وهي غير راضية نهائيًا عن خبر ارتباطه بريهانا، بحسب الصحيفة.

وذكر موقع ”باج سيس“ أن النجمتين كانتا من أعز الأصدقاء، حتى أن ناعومي تشاجرت مع العارضة كارا ديلفين أمام الجميع لمجرد أنها تحدثت عن ريهانا بسوء.

إلا أن أحد الأندية الليلية الباريسية شهد بعد ذلك شجارًا حادًا بين ريهانا وناعومي تناقلت أخباره وسائل الإعلام، وانسحبت كل واحدة منهما بعد ذلك من حساب الأخرى على مواقع التواصل، وهو ما يفسره الكثيرون اليوم على أنه خلاف بخصوص حسن جميل.

وإذا كانت ناعومي غاضبة، فمصائب قوم عند قوم فوائد، لأن ريهانا تبدو سعيدة جدًا مع حبيبها الجديد، بعد علاقتها مع المغني كريس براون، ودريك الذي انتقل بعدها لجينيفير لوبيز، ثم علاقتها الخاطفة مع ليوناردو ديكابريو وغيرهم.

وأسرت ريهانا لبعض أصدقائها بأن ”لديها إحساسًا بكون اختيارها هذه المرة صائبًا، وأنها وجدت ضالتها أخيرًا في رجل الأعمال السعودي حسن عبداللطيف جميل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة