من هو الثري السعودي حسن عبداللطيف جميل الذي عشقته المغنية العالمية ريهانا؟

من هو الثري السعودي حسن عبداللطيف جميل الذي عشقته المغنية العالمية ريهانا؟

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

فاجأت الصحافة الغربية، اليوم الأربعاء، السعوديين والعالم، بعلاقة عاطفية حميمة بين المغنية العالمية ريهانا، والشاب السعودي الوسيم ورجل الأعمال البارز، حسن عبداللطيف جميل، ليشغل الحبيبان الجديدان الكثير من المعجبين الباحثين عن تفاصيل أكثر عن العشيقين.

وحسن هو واحد من أبناء عبداللطيف جميل، الذي أسس مع أولاده واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في تاريخ السعودية.

وشغل حسن منصب المدير التنفيذي العام بشركة عبداللطيف جميل، لكنه رغم ظهوره المتكرر في وسائل الإعلام والمنتديات الاستثمارية والاقتصادية، أبعد حياته الشخصية عن الأضواء بشكل كبير.

وكما يقول مقربون منه، يحمل حسن الشاب الثلاثيني، شهادة بكالوريوس في المالية والمحاسبة، ولم يتضح بعد ما إذا كان يتابع دراسته في إحدى الجامعات للحصول على شهادة أعلى.

ويبدو أن العلاقة بين حسن وريهانا قد نشأت بعد دخول الشاب السعودي الثري عالم الفن العالمي ومشاهيره، إذ سبق أن ترددت سابقًا أنباء على علاقة تجمعه بالعارضة نعومي كامبل.

ورغم أن العلاقة التي كشفت عنها الصحافة البريطانية بين حسن وريهانا، شخصية، إلا أن الشهرة التي تتمتع بها المغنية الشهيرة، والمجتمع المحافظ الذي ينتمي إليه حسن، سيجعل من قصتهما محط اهتمام دائم لوسائل الإعلام العالمية.

يذكر أن حسن، الذي لا يمكن الجزم باستمرار علاقته ونجاحها مع ريهانا، هو أحد المدراء الناجحين لشركة عبداللطيف جميل التي تعمل وتستثمر في قطاعات عدة، بينها وكالة السيارات اليابانية المعروفة ”تويوتا“ في المملكة، ودوري كرة القدم الممتاز الذي يحمل اسم دوري جميل.

يشار إلى أن حسن جميل، من الأصدقاء المقربين لعارضة الأزياء السمراء ناعومي كامبيل، حيث شوهدا منذ فترة معًا خلال حفل للمغني “ستيفي وندر” في لندن، ومن المعروف أن كامبيل من صديقات ريهانا المقربات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com