كيف تفاعل الفنانون والإعلاميون مع أزمة الفنانة أصالة نصري؟

كيف تفاعل الفنانون والإعلاميون مع أزمة الفنانة أصالة نصري؟

المصدر: فريق التحرير

تفاعل عدد من الفنانين والإعلاميين بشكل سريع مع أزمة توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي، الأحد، بتهمة حيازة مخدر ”الكوكايين“ في حقيبة الماكياج الخاصة بها.

وغردت الفنانة كندة علوش في حسابها بموقع ”تويتر“ قائلة: ”أصالة حبيبتنا الغالية بألف خير وقريباً جداً بين أهلها وأحبابها في القاهرة الله يحميك ويكون معك على طول حبيبتي“.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تغريدة قالت فيها: ”يا أصالة أنت رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح“.

وكتبت الفنانة المصرية غادة رجب في تغريدتها: ”أصالة الكبيره فنًا و تاريخًا محنة وحتطلعي منها إن شاء الله قلوبنا معاك يا صديقتي الغالية“.

وقالت إيناس عز الدين نجمة برنامج ”أراب آيدول“ في تغريدة لها: ”أصالة فنانة محترمة وإنسانة على خلق واوعوا تصدقوا الألاعيب السياسية عايزين تقنعوني بأن أصالة الست المحترمة بتشرب كوكايين حنهرج، إياكم ورمي الناس بالباطل“.

ونشرت الفنانة التونسية لطيفة صورة لها مع أصالة وعلقت عليها قائلة: ”حبيبتي صالة .. كلنا بنحبك وأنت أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك“.

وأعلنت الفنانة بلقيس عن تعاطفها مع أصالة في أزمتها بتغريدة جاء فيها: ”أصالة قامة فنية كبيرة.. أسأل الله أن يفرج عنها كربتها ويزيح همها.. أحبها جداً وأحزنني ما سمعت“.

بدورها، قالت الكاتبة الكويتية فجر السعيد في سلسلة تغريدات: ”لا أعلم لماذا تُصر #أصالة على السفر لبيروت رغم كل ما تعلمه عن النوايا الكيدية التي تنتظرها هناك بمجرد أن صدرت مذكرة إيقاف انتربول بحقها من كم سنة“.

وأضافت: ”بالتأكيد لست من جمهور #أصالة ولا حتى من محبيها ولكن يضايقني الظلم والتقصد والطعن بالأعراض لمجرد الخلاف السياسي“، متابعة في تغريدة ثالثة: ”حسبنا الله بكل من شمت وتشمت في #أصالة بسبب خلافه السياسي معها“.

وقال موسى عبدالله رئيس تحرير مجلة ”نحنا“ في تغريدة له: ”كانوا ناطرين أصالة حتى توقع تيحكوا عنها، على كل حال يا جبل ما يهزك ريح، ونحنا بنعرف مين هيه صالة_نصري ولا تهكلي همًا، إن الله معك“.

وعلقت الإعلامية بشبكة lbc اللبنانية ستيفاني يوسف على الأزمة قائلة: ”أصالة أكبر من كل هذه التهم…“.

وتفاعلت الفنانة المصرية أيتين عامر مع خبر توقيف أصالة نصري بتغريدة قالت فيها: ”حاسة إنه فيه حاجة غلط . يا رب أظهر الحق صالة“.

في المقابل، قالت الإعلامية لانا مدور مذيعة الأخبار بقناة ”الميادين“ متسائلة: ”ليس دفاعًا عن صالة ولكن لماذا المفاجأة في مسألة تعاطيها المخدرات، والوسط الفني بغالبيته العظمى يتعاطى!“.

يذكر أن سلطات الأمن اللبنانية أحالت المطربة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، إلى مقر التحقيقات، بعد أن أوقفتهما في مطار بيروت، يوم الأحد، للاشتباه بحيازتهما كمية من مخدر ”الكوكايين“ في علبة الماكياج الخاصة بأصالة، وذلك أثناء محاولتهما التوجه إلى مطار القاهرة.

وذكرت مصادر أمنية أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود هذه المخدرات، فيما نقلت تقارير لبنانية عن مصدر أمني قوله إن أصالة ستخضع للتحقيق في القضية، قبل أن يتم الإعلان عن إطلاق سراحها بقرار من القاضي كلود كرم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com