”لأعلى سعر“ في عيون النقاد.. سيناريو محكم وعمل متكامل.. ونيللي كريم ”لحم ودم“‎

”لأعلى سعر“ في عيون النقاد.. سيناريو محكم وعمل متكامل.. ونيللي كريم ”لحم ودم“‎

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

من الأعمال الدرامية التي انتظرها الجمهور بشغف شديد في رمضان، المسلسل المصري ”لأعلى سعر“ تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل وبطولة النجمة نيللي كريم.

وتمكنت نيللي كريم في السنوات الأخيرة أن تثبت أنها ممثلة من العيار الثقيل، ولديها قدرة على تقديم موضوعات وطرح أفكار جريئة على الشاشة، فقدمت في مسلسلها الأخير ”لأعلى سعر“ شخصية ”جميلة“، الزوجة التي تتعرض للخيانة من زوجها وصديقتها معا، ورغم الصدمة تواصل الحياة.

ويرى الناقد نادر عدلي أن ”لأعلى سعر“ توافرت فيه جميع عناصر وسمات العمل الفني الجيد، من حيث القصة والسيناريو والإخراج والملابس، فكل شيء في مكانه الصحيح، لذا خرج العمل بشكل جيد.

وأضاف، أنه في دراما رمضان هذا العام ترى استخفافاً واستهتاراً بعقل المتلقي، لكن فريق مسلسل ”لأعلى سعر“ تعامل مع الفن بشكل محترم وبذل مجهودا لتقديم عمل فني متكامل، وقد لفت نظري أداء الفنان الكبير نبيل الحلفاوي لشخصية الأب الحنون الذي يمتلك صوت الحكمة وقادر على احتواء ابنته في محنتها.

وقال المخرج محمد فاضل، إن مسلسل ”لأعلى سعر“ يستحق لقب الأفضل هذا العام، لأنه يجمع بين القصة الإنسانية والصراع بين الخير والشر والإثارة أيضًا، فقد نجح الدكتور مدحت العدل في صياغة السيناريو بشكل دقيق جدًا، كما استطاع المخرج رصد كل التفاصيل بعناية وتقديم العمل بشكل يجمع بين السلاسة والعمق والصورة الجيدة.

وامتدح الفنان محمد صبحي، النجمة نيللي كريم، معتبرا أنها من الفنانات اللواتي يجدن فن تقمص الشخصيات، كما تختار الموضوعات الصعبة.

وتابع: ”أنا معجب بها جدًا في أداء شخصية (جميلة)، إذ قدمت الشخصية بكل مراحلها بموهبة كبيرة خاصة في المرحلة التي أهملت فيها نفسها وتركت الباليه وارتدت النقاب، نيللي فنانة حقيقية وعندما تقدم شخصية تقنعني أنها ”لحم ودم“ وليس تمثيلا“.

وعبرت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بالآراء الإيجابية بصدد عملها، وقالت: ”أتمنى دائما أن أكون عند حسن ظن الجمهور والنقاد، والسبب الرئيس في نجاح المسلسل هو العمل بروح الفريق وتطبيق قاعدة البطولة الجماعية، كل زميل قدم دوره بدقة ولذا خرج المسلسل بشكل مميز، وشخصية (جميلة) أرهقتني جدًا وتعد من أصعب الشخصيات التي قدمتها على مدى مشواري الفني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com