منوعات

سميرة صدقي لإرم نيوز: الفنانون الكبار أصبحوا "اكسسوارات" (فيديو)
تاريخ النشر: 18 مايو 2017 17:28 GMT
تاريخ التحديث: 18 مايو 2017 17:28 GMT

سميرة صدقي لإرم نيوز: الفنانون الكبار أصبحوا "اكسسوارات" (فيديو)

الفنانة المصرية ظهرت في أفلام الثمانينيات والتسعينيات وشاركت في العديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام ومنها "سجن بلا قضبان، والصعلوك والهوانم، وأين المفر".

+A -A
المصدر: عادل مراد - إرم نيوز

قالت الفنانة المصرية سميرة صدقي إن السبب الحقيقي وراء وجود فجوة بين الأجيال القديمة والجديدة من الفنانين هم المؤلفون لأنهم يكتبون أعمالاً فنية تلائم الشباب فقط، ويكون نجم واحد هو البطل، موضحة أن الأدوار التي يجسدها النجوم الكبار في نفس العمل ثانوية وقليلة لا تتناسب مع تاريخ الفنان الذي أصبح كقطعة ديكور أو اكسسوار مكمل للعمل فقط.

وأضافت في لقاء خاص مع موقع إرم نيوز خلال مشاركتها في حفل الإعلان عن مسرحيتها ”حريم السلطانة“ أنه لا مقارنة بين ”حريم السلطانة“ وبين الأعمال المسرحية التي تقدم الآن، مشيرة إلى أنها قدمت من قبل مسرحية ”شاطئ المرح“ وستنتج مسرحية جديدة بعنوان ”ليلة فرح جميلة“ وكلها لها هدف ومضمون لترسيخه عند المشاهد بالإضافة إلى الجانب الكوميدي.

وتابعت صدقي أنها تزوجت في سن 16 عامًا، ودخلت مجال التمثيل بسبب عشقها للفن دون النظر إلى أي جوانب مادية أو أرباح، لافتة إلى أنها درست الفن على أيدي فنانين كبار مثل عبدالمنعم مدبولي ونبيلة السيد ومحمود المليجي وتعلمت منهم الكثير من المبادئ والأخلاق واحترام الآخر.

يذكر أن الفنانة سميرة صدقي ظهرت في أفلام الثمانينيات والتسعينيات وشاركت في العديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام ومنها ”سجن بلا قضبان، والصعلوك والهوانم، وأين المفر“.

https://www.youtube.com/watch?v=6A4g4LuOuaM

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك