للمرة الثانية خلال شهر.. حفل غنائي في الرياض لخالد عبدالرحمن ورابح صقر (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

للمرة الثانية خلال شهر.. حفل غنائي في الرياض لخالد عبدالرحمن ورابح صقر (صور وفيديو)

للمرة الثانية خلال شهر.. حفل غنائي في الرياض لخالد عبدالرحمن ورابح صقر (صور وفيديو)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

احتضن مسرح مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة السعودية الرياض، أمس الإثنين، وللمرة الثانية خلال شهر، حفلًا غنائيًا للفنانين خالد عبدالرحمن ورابح صقر، قدما فيه عدداً من أغانيهما القديمة والحديثة، حيث شهد الحفل تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور.

 

وبعد فترة طويلة من الغياب، قدم الفنان خالد عبدالرحمن عدداً من أغانيه أبرزها  ”الله كريم“ و“تقوى الهجر“، التي غناها مع العزف على العود، وقد تفاعل معه الجمهور بترديد كلمات هذه الأغاني، كما غنى مجموعة من أغانيه القديمة منها ”العطاء“، ”علمتني حبك“، ”رعش قلبي“، ”انتظرته“ و ”أهلا هلا بك“، كما قدم أغنية وطنية بعنوان ”دام راسي حي“.

من جانبه، قدم  الفنان رابح صقر أعمالًا فنية مميزة، من بينها ”من كبرها“، ”بس كافي يا قلبي“، ”قالوا الحب“، ”عجزت أنساك“ ”كلما زاد“، ”ماني مصدق“، “ يوم واحد“ و ”هو هذا“.

وكان مركز الملك فهد الثقافي، أقام قبل شهر حفلاً غنائيًا للفنانين محمد عبده وراشد الماجد، قدما خلاله عددًا من الأعمال الغنائية التي نالت إعجاب الجمهور.

وبحسب مغردين سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن المملكة المحافظة مقبلة على تغييرات غير معهودة، وأن الفعاليات الفنية والثقافية التي أقيمت لحد الآن أو تم الإعلان عنها، ما هي إلا جزء من تلك التغييرات التي أعقبت إنشاء المملكة العام الماضي هيئة حكومية للترفيه لتنظيم الفعاليات الثقافية والغنائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com