هيئة الترفيه السعودية تنظم حفلين غنائيين جديدين في الرياض والدمام – إرم نيوز‬‎

هيئة الترفيه السعودية تنظم حفلين غنائيين جديدين في الرياض والدمام

هيئة الترفيه السعودية تنظم حفلين غنائيين جديدين في الرياض والدمام

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

تنظم هيئة الترفيه الحكومية في السعودية، الأسبوع المقبل، حفلين غنائيين جماهيريين في كل من الرياض والدمام، يحييهما أربعة فنانين هم محمد عبده وطلال سلامة ورابح صقر وخالد عبدالرحمن.

وأعلنت شركة روتانا المنظمة للحفلين، عن أن الحفل الأول سيحييه الفنانين رابح صقر وخالد عبدالرحمن، وسيقام في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض يوم الاثنين المقبل 3 نيسان/ أبريل، فيما يُحيي الحفل الثاني الفنانين محمد عبده وطلال سلامة في الصالة الرياضية المغلقة في مدينة الدمام يوم الأربعاء 5 نيسان/ أبريل المقبل.

ولم تعلن روتانا عما إذا كان سيسمح للنساء بحضور أي من الحفلين أو كلاهما، إذا اقتصر حضور حفل غنائي جماهيري أحياه محمد عبده وماجد المهندس ورابح صقر، في مدينة جدة نهاية كانون الثاني/ يناير الماضي على الرجال فقط.

وسبق أن سمح للنساء بحضور فعالية ثقافية وفنية أقيمت في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي في مركز الملك فهد الثقافي، حيث تم تخصيص الطابق العلوي من القاعة الرئيسة للمسرح لجلوس النساء فيما جلس الرجال في الطابق الأرضي.

وكان محمد عبده، قد أحيا برفقة راشد الماجد قبل نحو أسبوعين حفلًا في مركز الملك فهد الثقافي اقتصر حضوره على الرجال فقط، وقد امتلأت جميع مقاعد المسرح في الطابقين والتي يبلغ عددها نحو ثلاثة آلاف.

وبدأت هيئة الترفيه الحكومية التي أنشاتها السعودية العام الماضي بتنظيم فعاليات ثقافية وفنية وترفيهية في مناطق عدة بالمملكة بعد أن ظلت غائبة عنها لسنوات طويلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com