لماذا يريد صامويل جاكسون التمثيل في مسلسل بريطاني؟
لماذا يريد صامويل جاكسون التمثيل في مسلسل بريطاني؟لماذا يريد صامويل جاكسون التمثيل في مسلسل بريطاني؟

لماذا يريد صامويل جاكسون التمثيل في مسلسل بريطاني؟

كشف الممثل الأمريكي صامويل جاكسون، عن رغبته في التمثيل في المسلسلات التلفزيونية البريطانية، وخاصة المسلسل البوليسي الشهير "بيكي بلايندرز".

وأشار الممثل البالغ من العمر (68 عاما)، إلى أنه يريد أن يكون مشروعه الفني المقبل في التلفزيون البريطاني، معربا عن اعجابه الشديد بالكوميديا البريطانية.

وقال صامويل جاكسون لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية :"أريد أن أمثل في مسلسلات تلفزيونية بريطانية، أحب أن انضم لأسرة مسلسل بيكي بلايندرز لأنه مسلسل عظيم". وأضاف :"أنا أعشق الفكاهة البريطانية وأحببت دائما مسلسلي مونتي بايثون وبريطانيا الصغيرة، وعندما تسأل الأمريكيين عن الكوميديا البريطانية يجيبونك فورا: نعم، إنه مسلسل بيني هيل(...) هذا هو تعريفهم للفكاهة الإنجليزية".

وبحسب الصحيفة، فإنه في حال انضمام جاكسون لمسلسل "بيكي بلايندرز"، فسيكون أول عمل له في مسلسل تلفزيوني بريطاني منذ نحو 12 سنة.

وأشارت، إلى أن مسلسل "بيكي بلايندرز" الذي عرض للمرة الأولى في شهر أيلول (سبتمبر) عام 2013، يدور حول فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى، وأنه من أشهر المسلسلات التي عرضها تلفزيون "بي بي سي" البريطاني، مضيفة بأنه تم عرض ثلاثة أجزاء منه وسيعرض جزء رابع العام الحالي ثم جزء خامس في وقت لاحق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com