السعودية تقيم حفلين موسيقيين لليوناني العالمي ياني والعراقي نصير شمة
السعودية تقيم حفلين موسيقيين لليوناني العالمي ياني والعراقي نصير شمةالسعودية تقيم حفلين موسيقيين لليوناني العالمي ياني والعراقي نصير شمة

السعودية تقيم حفلين موسيقيين لليوناني العالمي ياني والعراقي نصير شمة

 تستعد هيئة الترفيه في السعودية، للإعلان عن مواعيد حفلين موسيقيين جديدين ستقيمهما في المملكة خلال الفترة المقبلة للموسيقار اليوناني العالمي ياني، وعازف العود العراقي الشهير نصير شمة.

وقالت تقارير محلية، إن الحفليْن سيقامان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة الساحلية، التي استضافت، مساء الجمعة، حفلًا موسيقيًا للموسيقار المصري المعروف عمر خيرت.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل الحفلين بعد، لكن كثيرًا من السعوديين يطالبون بأن تقام الحفلتان داخل مسرح كبير يتسع لأكبر عدد من عشاق الموسيقى في المملكة، وبما يساهم بانخفاض أسعار التذاكر.

وكانت هيئة الترفيه، قد تعرضت لانتقادات بسبب تنظيمها حفل الموسيقار عمر خيرت في حديقة جمان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، التي لا تتسع لأكثر من 900 شخص، ما تسبب بارتفاع أسعار التذاكر التي وصلت حتى 2200 ريال.

وبدأت الفعاليات الفنية والترفيهية تصبح أمرًا شائعًا في السعودية، بعد أن نجحت هيئة الترفيه الحكومية خلال الفترة الماضية، في تنظيم كثير من النشاطات والفعاليات وكسرها لجمود فني استمر لعقود في المملكة المحافظة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com