فنانون يمنيون: نجومية العزكي ستتجاوز مسرح ”أراب آيدول“

فنانون يمنيون: نجومية العزكي ستتجاوز مسرح ”أراب آيدول“

المصدر: أشرف خليفة - إرم نيوز

عبرت مجموعة من الفنانين والنجوم اليمنيين، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ عن ثقتهم بفوز ممثل بلادهم في مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية ”آراب أيدول“، عمار العزكي.

ثقة العزكي بنفسه

يقول الفنان محمود كارم: ”أكثر ما يميّز العزكي أنه فنان يثق في نفسه كثيرا، بالإضافة إلى أنه مثابر ويمكنه تأدية أكثر من لون غنائي، حقيقة إنه موهبة غنائية استطاع إثبات نفسه للوطن العربي خلال المراحل المختلفة للبرنامج“.

 كارم النجم العدني كما يُلقب، تطرق في حديثه لـ“إرم نيوز“ حول حظوظ العزكي في أخذ اللقب، قائلاً: ”توقعاتي انه يفوز باللقب وهو فعلا يستحقه، وفي حالة عدم فوزه، فلن يضيره ذلك، كونه يُعد حالياً فنانا له جمهوره وشخصيته الفنية المستقلة، ويمتلك القدرة على التألق في المستقبل سواءً حاز على باللقب أم لا“.

 وأشار كارم إلى أن ”العزكي لا يمثل نفسه فقط وإنما يمثل اليمن بأكملها، ونيله للقب سيدخل السرور على كافة اليمنيين“، لافتاً إلى أنه: ”استطاع تمثيل اليمن خير تمثيل، وذلك بكل إبداع وذوق وفخر للوطن“.

ذكاء متميز

من جانبها، قالت الفنانة والمذيعة في الفضائية اليمنية سحر درعان ”عمار العزكي فنان متمكن وتميّز بأداء عال وصوت جميل، فضلاً عن حرصه على انتقاء الأغاني بكل ذكاء، وأكثر ما ميز هذا الفنان  حفاظه على اللون والموروث اليمني، وهذا الأمر جعله في منطقة الأمان دائماً“.

 وأضافت درعان ”أثبت تقدمه في المنافسة وبقوة، واليمن بطبيعة الحال ولادة بالأصوات الشجية، فهذا الشيء ليس بغريب على شاب يمني سار على نهج من قد سبقوه، أمثال نجمي الخليج فؤاد عبدالواحد ونجيب المقبلي ناهيك عن الفنانين اليمنيين العمالقة“.

 ولفتت سحر درعان في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ إلى أن ”المرحلة التي وصل إليها عمار تعد بحد ذاتها فوزًا وشرفا له ولليمن كافة، بغض النظر عن أخذه للقب من عدمه،  خصوصاً  أن منافسيه على اللقب لا يستهان بهم فقد لمسنا هذا من خلال العروض المباشرة  للمشتركين في  البرنامج“.

ثقافة جديدة

نجمة المسرح والتلفزيون سالي حمادة، ممثلة اليمن في مسابقة ملكة جمال العرب، بدورها قالت: ”عمار العزكي صوت ثقافي بنكهة يمنية خاصة، وبالرغم من أنني كنت أتمنى أن يدخل على ألوان عربية أخرى، إلا أنه كما اعتقد يعلم تماما ما يريده، وهذا يدل على شخصية نجم مترسخة في داخله“.

حمادة في حديثها لـ“إرم نيوز“ كانت تخشى على عمار حسب رأيها من منافسة التونسي محمد صالح له، وعلقت قائلة: ”كنت أرى أن المنافسة الحقيقية هي بين عمار العزكي، ومحمد صالح من تونس، لكن بعد خروج الأخير، بدأت أقلق من اختيارات الجمهور الغريبة برأيي ”.

 وأوضحت، ملكة جمال العرب ”يظل العزكي ثقافة جديدة على مسرح آراب أيدول وأفضل ما في عمار هو شعلة الطاقة الموقدة، كلنا نتبسم عند ظهوره، بالرغم من ظهور بعض التعب والإرهاق على أدائه خلال آخر إطلالتين له“.

 وأشارت سالي حمادة في ختام حديثها، إلى أنها قامت بالتصويت لأكثر من مرة لمصلحة عمار، مطالبة أبناء اليمن بشكل خاص وأبناء الوطن العربي عموماً بالتصويت على الرقم (14) لصالح عمار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com