المخرج خالد يوسف يغادر مصر وبحوزته الأقراص المخدرة – إرم نيوز‬‎

المخرج خالد يوسف يغادر مصر وبحوزته الأقراص المخدرة

المخرج خالد يوسف يغادر مصر وبحوزته الأقراص المخدرة

المصدر: حسن خليل- إرم نيوز

غادر المخرج خالد يوسف عضو البرلمان المصري، مطار القاهرة في العاشرة من صباح اليوم الاثنين متجهًا إلى باريس ليستأنف سفره الذي منع منه أمس بعد القبض عليه واتهامه بحيازة عقار مخدر ”الزانكس“ في تحقيقات استمرت قرابة 10ساعات حتى تم إخلاء سبيله.

وفي تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“ تزامنًا مع إقلاع الطائرة، قال خالد يوسف إنه غادر المطار في العاشرة من صباح اليوم على الرحلة المتجهة لباريس رقم 799 بتاريخ اليوم.

وبسؤال البرلماني عن حيازته للأقراص المخدرة اليوم أيضًا على متن الرحلة، ضحك وقال لـ ”إرم نيوز“: ”نعم أسافر اليوم ومعي المخدرات، موجهًا الشكر لكل من اهتم بقضيته وانشغل بها منذ القبض عليه حتى إخلاء سبيله سواء من الوسط الفني أو الشخصيات العامة أو الصحافة والإعلام“.

يذكر أن النيابة قررت مساء أمس إخلاء سبيل خالد يوسف بعد سماع أقوال الدكتور هشام حتاتة أستاذ الطب النفسي والطبيب المعالج لزوجته الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، حيث أكد تناولها للعقار بمعرفته كونها تعاني من الصداع النصفي.

وكان خالد يوسف قد أكد في المطار أمس أنه يصطحب العقار لزوجته التي تنتظره في باريس بعدد 10 أشرطة، إلا أن السلطات منعته من السفر وأحالته للنيابة للتحقيق حتى حضور الطبيب ووصول الروشتة الخاصة بالعقار.

ورفض المخرج المصري المعروف بمواقفه السياسية، في مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن يوجه اتهامات لأي طرف، قائلا إنه لا يملك دليلا ضد أحد، نافيا أن تكون المسألة تصفيات سياسية أو محاولة تضييق الخناق عليه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها خالد يوسف، لمحاولة تشهير، فسبق أن تم نشر فيديوهات إباحية نسبت إليه، كما تم اتهامه بعمليات تزوير في الانتخابات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com