النجوم الشباب يُحرجون عمالقة الفن في ختام مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو إرم) – إرم نيوز‬‎

النجوم الشباب يُحرجون عمالقة الفن في ختام مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو إرم)

النجوم الشباب يُحرجون عمالقة الفن في ختام مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو إرم)

المصدر: محمد حميدة وهبة أسامة - إرم نيوز

لم يتوقع أكثر المتشائمين أن ينال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ38 كل هذا الكم من الانتقادات، بسبب عدم حضور نجوم الفن الكبار، واقتصار الحضور على النجوم الشباب، الذين كان لهم رأي آخر عن المهرجان، وسر غياب الكبار.

وعلق الفنان المصري، أحمد شاكر لـ“إرم نيوز“ على غياب عمالقة الفن، مؤكدًا أنه لا معنى لكلمة غياب فنان، عن مهرجان بلده، لأنه بيته أولاً وأخيرًا، وتجب مساندته بكل قوة، خاصة أن مهرجان القاهرة، من أهم 10 مهرجانات دولية، بحسب التصنيف العالمي، مشيدًا بالتنظيم الرائع، والاحترافي، خاصة في حفل الختام.

وأضاف الفنان أمير شاهين: ”كنا نتمنى حضور جميع الفنانين المصريين لهذا المهرجان، الكبار والشباب، ولكن لا أحد يعلم الأسباب الحقيقية وراء غياب الكبار“، مؤكدًا أنه توجد بالتأكيد أسباب قهرية، منعتهم من الحضور، أو قد تكون إدارة المهرجان لم ترسل لهم دعوات للحضور.

وأشارت الفنانة المصرية رانيا منصور، في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“، إلى أنه يجب على جميع الفنانين حضور مثل هذه المهرجانات، لأنها فرصة كبيرة لتبادل الثقافات، والفنون مع الدول الأخرى، والاطلاع على آخر ما توصل إليه الطرف الآخر.

ومن جانبها، أكدت الفنانة مي الغيطي، أن هناك ظروفًا طارئة، منعت بعض الفنانين من حضور المهرجان، موضحة أنه ناجح جدًا، وهناك اهتمام إعلامي كبير به، وتنظيمه كان على أعلى مستوى.

https://www.youtube.com/watch?v=y4spvganhIg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com