أردوغان متحدثًا عن حياته الكروية: سجلت أهدافًا كثيرة
أردوغان متحدثًا عن حياته الكروية: سجلت أهدافًا كثيرةأردوغان متحدثًا عن حياته الكروية: سجلت أهدافًا كثيرة

أردوغان متحدثًا عن حياته الكروية: سجلت أهدافًا كثيرة

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إنه سجل الكثير من الأهداف خلال ممارسته للعبة كرة القدم، وكان حريصا دائما على التنسيق والعمل بشكل متناغم مع الفريق.

جاء هذا خلال مقابلة مع قناة "الجزيرة" القطرية ضمن أولى حلقات برنامج "المقابلة الذي يقدمه الإعلامي السعودي، علي الظفيري.

وعن بداياته مع لعبة كرة القدم، قال أردوغان، خلال المقابلة التي تم بثها مساء الخميس: "كان عمري 15 أو 16 سنة حينما بدأت اللعب، وكان والدي لا يرغب في لعبي كرة القدم حينما بدأت، كنت ألعب دون علم أبي، كان يريد أن أهتم بدراستي وليس بكرة القدم".

وتابع: "بدأت في الفريق المبتدئ في ثانوية الأئمة والخطباء، وظللت معهم 6 سنوات، وبعدها انتقلت إلى فريق مؤسسة النقل التابع للبلدية وكان يلعب في الدرجة الثانية؛ حيث بدأت حياتي المهنية كموظف في هذه المؤسسة، ولعبت معهم 7 أشهر، ثم لعبت في نادي حينا المبتدئ، وبعد أحداث 12 من أيلول (تاريخ الانقلاب التي جرى في العام 1980) أنهيت لعب كرة القدم".

وعن المركز التي كان يلعب فيه، قال أردوغان: "لعبت في خطوط الهجوم الوسط والدفاع، لعبت في كل مكان عدا حراسة المرمى".

وعما إذا كان يتلقى إنذارات خلال اللعب، قال: "في حياتي الرياضية أخذت كارت أحمر لمرة واحدة، كنت قريبا دائما من المرمى وسجلت الكثير من الأهداف، كما أني كنت لاعبا جيدا في خط الوسط، كنت أُجيد الضغط في خط الوسط، كما كنت ناجحا في الدفاع، وكان أساتذتي يقدرونني، وكنت متناسقا مع أصدقائي دائما، كنت حريصا وبالأخص في حياتي الرياضية على التناسق والعمل بشكل متناغم مع الفريق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com