رشيد عساف ينتقد أدوار ”الاستعراض“ في الدراما المشتركة

رشيد عساف ينتقد أدوار ”الاستعراض“ في الدراما المشتركة

المصدر: ربى الحايك - إرم نيوز

أكد الفنان رشيد عساف في تصريح لإرم نيوز أنّ الأعمال العربية المشتركة لا تؤثر على أي فنان سلبًا إنّما تأثيرها إيجابي من جوانب كثيرة، مشيرًا إلى أنه شارك في العديد من الأعمال المشتركة في مختلف البلدان سابقًا لكن ضمن أطر مختلفة عما نراه حاليًا، حيث كان العمل يحمل موضوعًا وهدفًا منطقيًا من خلال مشاركة فنانين من بلدان مختلفة.

وانتقد عساف ما وصل إليه حال بعض الفنانين الذين باتوا يقدّمون أدوارًا تعتمد على الشكل فظهروا وكأنهم للعرض فقط أي ”موديل“، ويهتمون بالشكل واللباس والمظاهر العامة دون تقديم أي مجهود يناسب مواهبهم، مؤكدًا أنه لايقبل المشاركة في عمل بدور بيئي لدولة ما يمكن أن يقوم به فنان من هذه البيئة، مفضلاً أن يكون الهدف والموضوعية أهم أسس قبوله بالأعمال المشتركة التي يحبها ولا يمانع المشاركة بها في الأعمال المناسبة بمفهومه، ومؤكدًا أنّ بعض الفنانين الذين وجدناهم في أعمال مشتركة بأدوار وشخصيات ”سنِّيدة“ بحسب تعبيره لديهم مواهب وتميّز ويستحقون الأفضل ناصحًا إياهم باختيار أدوارهم بعناية أكثر.

من جانب آخر، يواصل عساف تصوير دوره في مسلسل ”أزمة عائلية“ مع المخرج هشام شربتجي. ويستعد للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل ”راس غليص“ إضافة إلى إعلانه الموافقة على المشاركة في بطولة مسلسل ”الغريب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com