ريم زينو تتمنى التخلص من دور ”الفتاة الطيبة“

ريم زينو تتمنى التخلص من دور ”الفتاة الطيبة“

المصدر: دمشق – إرم نيوز

تواصل الفنانة السورية ريم زينو تصوير مشاهدها في مسلسل ”هواجس عابرة“ للمخرج مهند قطيش في إطار تحضيراتها للموسم المقبل.

وأوضحت زينو في تصريح لإرم نيوز أنها تؤدي في العمل شخصية ”رحمة“ شقيقة زوجة الدكتور عماد. حيث توكلها شقيقتها بمراقبة الدكتور عماد ونقل أخباره مقابل مبالغ مالية. وبرغم أن ”رحمة“ لاتحب ماتفعله شقيقتها غير أنها توافق على مضض ورغم ذلك تسعى لنقل أخبار غير صحيحة عن الدكتور عماد نكاية بشقيقتها.

مضيفة أن شخصيتها في العمل تعاني من مشكلات عدة ومنها علاقتها بخطيبها الذي لايعمل برغم محبته لها الأمر الذي يشكل لديها ضغطاً إضافياً.

وترى زينو التي شاركت في الموسم المنصرم بأعمال ”زوال“، ”عابرو الضباب“، و ”خطايا“ أن توزيع الأدوار في الدراما السورية يعاني من مشكلة عدم العدالة، الأمر الذي تعيد بعض أسبابه إلى شركات الإنتاج من جهة، وإلى المخرجين من جهة أخرى حيث أنهم يبحثون عن الممثل الجاهز للدور المطلوب والذي أدى نفس الشخصية في عمل سابق. الأمر الذي تراه زينو يحرم ممثلا آخر من فرصة أداء هذه الشخصية ويقيّد ظهور الممثل ضمن أدوار وشخصيات متشابهة.

وحول الدور الذي تحب أن تؤديه أعلنت زينو عن رغبتها ضاحكة بأمنيتها أن تؤدي أية شخصية بعيداً عن دور الفتاة صاحبة القلب الطيبة والحنونة والبسيطة، في إشارة منها إلى استسهال المخرجين ومحاولة تنميطها بهذه الشخصية لنجاحها بأدائها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة