كاتي بيري تحطّم الأرقام القياسية في عدد المتابعين لها على تويتر

كاتي بيري تحطّم الأرقام القياسية في عدد المتابعين لها على تويتر

برلين – وجه موقع التواصل الاجتماعي الشهير ”تويتر“ رسالة تهنئة إلى نجمة موسيقى البوب الشهيرة كاتي بيري بمناسبة تجاوز عدد المتابعين لحسابها على الموقع حاجز ال 90 مليون مستخدم لتصبح أول شخصية في التاريخ تجمع أكثر من 90 مليون متابع لحسابها.

ونشر موقع تويتر رسالة إلى كاتي بيري تقول ”إنه وقت الاحتفال @كاتي بيري حيث وصلت قائمة الضيوف (على الحساب) إلى 90 مليون، نحتاج بالفعل إلى حلبة رقص كبيرة“ من أجل الاحتفال. وردت كاتي بيري التي تبلغ من العمر 31 عاما برسالة قالت فيها ”الحلبة ضيقة“ بالفعل.

وبوصول عدد متابعيها إلى أكثر من 3ر90 مليون متابع، فإن كاتي بيري تتفوق بصورة كبيرة على كل النجوم الآخرين. ففي المركز الثاني جاء النجم جاستين بيبر 22/ عاما/ بعدد متابعين قدره 9ر83 مليون متابع وبعده تأتي المطربة تايلور سويفت بعدد 79 مليون متابع.

يذكر أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يحتل المركز الرابع من حيث عدد المتابعين على تويتر حيث يتابعه 8ر75 مليون متابع متفوقا على المطربة ريهانا التي يتابعها 2ر62 مليون متابع والمطربة ليدي جاجا التي يتابعها 9ر60 مليون متابع.

وفي المركز السابع تأتي الممثلة ومذيعة التلفزيون إيلين جينيريس بعدد 6ر60 مليون متابع ثم المطرب جاستن تمبرلك 7ر55 مليون متابع ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردايشيان 3ر46 مليون متابع والمطربة بريتني سبيرز 2ر46 مليون متابع.

وجاء نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد لكرة القدم كريستيانو رونالدو في المركز الأول على مستوى أوروبا على تويتر ويتابعه 2ر44 مليون متابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com