كاتي بيري تتصدر قائمة المغنيات الأعلى دخلاً
كاتي بيري تتصدر قائمة المغنيات الأعلى دخلاًكاتي بيري تتصدر قائمة المغنيات الأعلى دخلاً

كاتي بيري تتصدر قائمة المغنيات الأعلى دخلاً

نيويورك تصدرت المغنية كاتي بيري (31 عاما) قائمة المغنيات الأعلى دخلا لعام 2015 بإيرادات قدرت بحوالي 135 مليون دولار، خلال الإثني عشر شهرا الماضية، وذلك بفضل جولة كبيرة لها بأنحاء العالم تحت اسم (بريزماتك) إضافة إلى عقود الدعاية لشركات تجميل مثل كوتي وكفر جيرل وفقا لما ذكرته مجلة فوربس.

وجاءت سويفت (25 عاما) في المركز الثاني بفارق كبير بدخل قدر بنحو 80 مليون دولار رغم تحقيق ألبومها (1989) مبيعات عالمية بلغت 8.6 مليون نسخة وقيامها بجولة غنائية عالمية.

أما فريق الروك البريطاني-الأمريكي فليتوود ماك في المركز الثالث بدخل قدر بنحو 59.5 مليون دولار رغم أن اثنين من أعضائه الخمسة الحاليين من النساء.

وقالت فوربس إن عودة نجمتي السبعينات ستيفي نيكس وكريستين ماكفي اعتبرت المفتاح الرئيسي لنجاح جولة الفريق (أون ويز ذا شو) التي استمرت لمدة عام.

وحلت ليدي جاجا في المركز الرابع بدخل قدر بنحو 59 مليون دولار بتراجع كبير عن أعلى دخل جنته في 2011 وبلغ 90 مليون دولار عندما كانت تتصدر عناونين الصحف بمواقفها المحرجة والمثيرة.

وتراجعت بيونسيه متصدرة قائمة العام الماضي للمركز الخامس بدخل قدر بنحو 54.5 مليون دولار.

وتعتمد فوربس في تقديراتها على الدخل قبل خصم الضرائب في الفترة من يونيو حزيران 2014 إلى يونيو حزيران 2015 وتشمل هذه التقديرات عائدات مبيعات الألبومات والجولات الغنائية وعقود الدعاية والاتفاقات التجارية الأخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com