”بريانكا تشوبرا“ تغزو هوليوود مجددًا عبر ”باي واتش“

”بريانكا تشوبرا“ تغزو هوليوود مجددًا عبر ”باي واتش“

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

انتهز موقع ”Purepeople “ فرصة وجود النجمة الهندية ”بريانكا تشوبرا“ (33 عاما) في باريس وأجرى معها لقاء خاصا، تحدثت فيه ملكة جمال العالم 2000 عن جديد أعمالها الفنية في هوليوود وعن عائلتها، كما تناولت بعض المواضيع الكونية كالإرهاب ونضال المرأة لانتزاع حقوقها.

ألقى الحوار الضوء على النجاح الذي حققته الممثلة الفاتنة في غزو هوليوود بمشاركتها في المسلسل التلفزيون الناجح Quantico، وهو اسم أكاديمية محاربة الإرهاب التابعة للمخابرات الأمريكية ”إف بي آي“، وتؤدي فيه ”بيرانكا“ دور المجندة ”اليكس باريش“ التي تتهم بالتورط في أكبر هجوم إرهابي عرفته الولايات المتحدة منذ 11 سبتمبر 2001.

تقول النجمة الهندية ”عندما تكون بشرتك داكنة في الولايات المتحدة، من السهل اتهامك“، وأضافت أن الإرهاب أصبح حقيقة لا مفر منها أيا كان البلد الذي نعيش فيه ”وهذا من أهم أسباب النجاح الكبير للمسلسل“.

وانتهت الممثلة من تصوير الجزء الثاني من Quantico في شهر آذار/مارس الماضي، وتستعد لبدء مشروع سينمائي مثير، هو عبارة عن نقل المسلسل الذي لقي نجاحا منقطع النظير في التسعينات ”باي واتش“ إلى الشاشة الكبرى، وستؤدي فيه دورا شريرا إلى جانب ”دوين جونسون“ و ”زاك افرون“.

وتهتم ”بريانكا تشوبرا“ بعدد من القضايا العالمية، على رأسها حقوق المرأة، فأكدت في الحوار أن النضال النسائي لا يشجع على ”كراهية الرجال، إنه طريقة لقول : نحن النساء لنا الحق في الاستقلالية، نريد أن تكون لنا اختياراتنا الخاصة مثلما كان دائما للرجال، وأيضا حريتنا في التعبير“.

تجنبت النجمة الهندية الجميلة الحديث عن حياتها العاطفية، واكتفت بما يخص عائلتها، فأعلنت أن شقيقها رزق بطفل، وأنها تحب كثيرا دور العمة، كما أقرت بالفضل الكبير لوالديها في تربيتها وبناء شخصيتها القوية.

وتأثرت ”بريانكا“ كثيرا لوفاة والدها قبل 3 سنوات، فوشمت على يدها ”Daddy’s lil girl“ (فتاة أبيها الصغيرة)، كشفت عنها لمحاورها بافتخار قائلة ”إنها بخط يده“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com