تفاصيل قصر جورج كلوني وزوجته اللبنانية في بريطانيا (صور)

تفاصيل قصر جورج كلوني وزوجته اللبنانية في بريطانيا (صور)

المصدر: محمود صبري - إرم نيوز 

حالة من الترقب الطويل، سادت سكان قرية سننينغ، والذين أخذوا يتساءلون متى سينتقل نجم هوليود جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين إلى قصرهما الجديد الكائن في تلك القرية التاريخية؟

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فإن قصر كلوني التاريخي، يرجع إلى القرن الـ17، وقد استغرقت أعمال الترميم والتجديد 18 شهرًا.

ويقع القصر في قرية سنينغ، التي تبعد عن نهر التايمز ميلين فقط بالقرب من بيركشاير، لكن يبدو هذا القصر وكأنه من دنيا الخيال في نهاية العالم، الأمر الذي جعله محل ترحيب من قبل القناص كلوني.

أهالي القرية الذين يترقبون وصول النجم قرروا إنشاء دمى للزوجين، والتي تم عرضها في القرية خلال مهرجان سنينغ مؤخرًا في مايو المنصرم، وقد كانت الدمى أكثر إرضاء لجورج البالغ من العمر 55 عامًا مقارنته بزوجته البالغة من العمر 38 عامًا.

لم يكشف كلوني المبلغ الذي دفعه مقابل هذا القصر، والذي عرض في السوق مقابل 7.5 مليون جنيه إسترليني، في سبتمبر 2014، حيث اشتراه بعد أسبوعين من الزفاف الذي أقيم خلال ثلاثة أيام في البندقية.

المنزل يقع على مساحة 5 فدادين ونصف، بامتداد نهر التايمز، في قرية سنينغ، المتاخمة لأوكسفورد شاير.

وعلى مدار عدة أشهر، عانى سكان القرية من نشاز وضوضاء أعمال الترميم والبناء، وهو الأمر الذي أعرب عنه السكان المنزعجين.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“، يمكن أن تصل الفاتورة النهائية للمنزل وتكاليفه لـ 20 مليون جنيه إسترليني، أي ضعف ما دفعه الزوجان أصلا للحصول على العقار.

تم تصميم كل شيء بذوق لا تشوبه شائبة، مع رؤية حالمة ورومانسية، وفقا لرؤية نجم السينما الأمريكية، حيث تقدر المساحة الداخلية بنحو 11 ألف قدم مربع.

وقد استعان كلوني بطاقم مطبخ محترف (الجيران يقولون إن كلوني استأجر طاهي إيطالي)، وغرفة نوم ومكتب.

وفي الليل، يبرز الحجر الرملي، مع شرفة على الطراز البريطاني القديم، مع أضواء مبهرة.

كما أن الممشى المتصل بالمنزل يؤدي إلى بيت زجاجي وبركة سباحة واسعة، تطل على حمام سباحة مساحته 60 قدمًا، وحوض استحمام ساخن، وشرفة رائعة تطل على صف من أشجار الصنوبر.

بجانب حوض السباحة، توجد منطقة عريشة تظللها أشجار البلوط، والتي يمكن للزوجين الاسترخاء فيها بعد الخروج من حمام السباحة، وقد تم التركيز على جعل كل شيء يبدو طبيعيًا وأصليًا.

ويضم القصر مجمعًا ترفيهيًا للقطع الفنية وسينما خاصة، تتسع لـ 12 مقعدًا.

وعلى مسافة قصيرة، يوجد ملعب تنس مغطى محاط بشبكة سوداء، وهناك أيضا صالة ألعاب رياضية مع مرافق للاستحمام وغرفة تغيير ملابس.

وبالنسبة للمرفأ، أقام كلوني به مهبطًا للطائرات الخاصة.

جورج كلوني

جورج كلوني

3612A14800000578-0-image-a-22_1468016305798

302081DD00000578-0-image-a-33_1468016537052

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com