نوافذ

قصر الإمارات يفتتح الخيمة الرمضانية على شاطئ البحر
تاريخ النشر: 06 يونيو 2016 11:40 GMT
تاريخ التحديث: 06 يونيو 2016 11:49 GMT

قصر الإمارات يفتتح الخيمة الرمضانية على شاطئ البحر

بوفيه الإفطار والسحور المتاح في هذه الخيمة يجعل منها المكان الأمثل في العاصمة أبوظبي.

+A -A

أبوظبي –  افتتح قصر الإمارات الخيمة الرمضانية ذات الطابع الملكي على شاطئ البحر، وتم تجهيز هذه الخيمة بأفخم وسائل الراحة لاستقبال الضيوف والزوار طيلة شهر رمضان المبارك.

وقال السيد هولغر شروث مدير عام قصر الإمارات “ أننا نحرص لإضفاء أجواء خاصة في هذا الشهر الكريم ولذلك قمنا بإنشاء هذه الخيمة الملكية على شرفة القصر المطلة على البحر مباشرة للاستمتاع بمشاهد غروب الشمس“.

وأضاف “ أن بوفيه الإفطار والسحور المتاح في هذه الخيمة يجعل منها المكان الأمثل في العاصمة أبوظبي. وهي أيقونة ملكية فريدة من نوعها لخلق أجواء خاصة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء في هذا الشهر الكريم .

1

وقال السيد هولغر شروث:“ يسعدنا في قصر الإمارات استقبال الضيوف والزوار في شهر رمضان الكريم كما يسعدنا تقديم خدمات خاصة لجميع الشركات والعائلات والأفراد علي الفطور والسحور“.

وذكر في كلمة ترحيبية خلال حفل الافتتاح “ أن هذه الخيمة هي المكان المثالي في أبوظبي للتأمل والاحتفال في إطار التزامنا بالأصالة وتقاليد الضيافة الإماراتية الأسطورية، ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف لتجربة الجو الرائع في خيمة القصر“.

وشهد حفل افتتاح الخيمة عدد من مسؤولي قطاع السياحة والضيافة والإعلاميين في دولة الإمارات وأبدى الحضور إعجابهم بهذه الخيمة الفاخرة الأكبر من نوعها في أبوظبي والتي أقيمت هذه السنة برعاية بنك أبو ظبي الوطني.

من جانبه أوضح الشيف التنفيذي في قصر الإمارات السيد ستيفان تريب أنه تم تجهيز بوفيه خاص يوفر أشهى المأكولات والأطباق الرمضانية والتي تشتمل على اللحوم المشوية المعدة بالتوابل التقليدية وسمك الهامور الطازج مع الزعفران والأعشاب  مجموعة مختارة من الأطباق الشعبية، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الحلويات التقليدية والعالمية. وستتوفر أيضا محطات الطهي الحي من مطاعم القصر لضمان تقديم تجربة ممتعة للجميع.

2

تبدأ أسعار الإفطار بالخيمة الرمضانية في القصر بـ265 درهم لبوفيه الإفطار و150 درهم لقائمة السحور. الأسعار لا تشمل 16٪ رسوم الخدمات والسياحة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك