منوعات

دونالد ترامب بطل قصص ساخرة للأطفال
تاريخ النشر: 05 يوليو 2016 18:09 GMT
تاريخ التحديث: 05 يوليو 2016 18:40 GMT

دونالد ترامب بطل قصص ساخرة للأطفال

نقطة ضعف المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية تكمن في تجاهله وفق الكاتب الذي ينصح بإطفاء أجهزة التلفزيون.

+A -A
المصدر: متابعات – إرم نيوز

حوّل فكاهي أمريكي، المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية دونالد ترامب، إلى بطل كتاب ساخر موجه للأطفال صدر اليوم الثلاثاء، ورُسم فيه ترامب على شكل حبة بطاطا.

ووضع مايكل إيان بلاك (44 عامًا) كتاب ”ايه تشايلدز فيرست بوك اوف ترامب“، وهو صاحب كتب عدة أخرى موجهة للكبار، ومن صفات ترامب الجسدية في هذا الكتاب الصادر عن دار ”سايمون اند شوستر“، يدان ”ضامرتان وبشرة برتقالية ووجه دائري“.

ويعيش ترامب في الكتاب على شاشات التلفزيون ويقتات على الدولارات ويريد أن يضع اسمه على كل ما يقوم به، ومن أجل لجم هذا المخلوق المعروف بـ ”فظاظاته“ و“الجلبة الكبيرة“ التي يثيرها، يقترح الكاتب على الأطفال ”إطفاء أجهزة التلفزيون“؛ إذ إن نقطة ضعف ترامب هذه تكمن في ”تجاهله“ هذه هي ”خشيته الكبرى“.

ويوضح الكاتب، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، من ”دون الفوضى يتقلّص ليصبح أسطوانة برتقالية حزينة“، وقال مارك روزنتال الذي وضع رسوم الكتاب إنه ”مكتوب بأسلوب كتاب للأطفال إلا أني أظن أنه كتاب للكبار“.

وأوضح ”جرّبت كل الأشكال والأجسام، إلا أن شكل البطاطا هذه كانت الأكثر ظرفاً“، مشيراً إلى أنه أنجز رسومه في غضون 3 أسابيع في حين أن مشروعًا كهذا يتطلب منه عاماً كاملاً عادة وكان ينبغي نشر الكتاب قبل المؤتمر العام للحزب الجمهوري الذي ينعقد بين 18 و21 تموز (يوليو) في كليفلاند لتعيين المرشح رسمياً.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك