بعد ”لو“ إليسا توجع قلوب العشاق بـ“ياريت“ وتتصدّر شارة رمضان (فيديو وصور)

بعد ”لو“ إليسا توجع قلوب العشاق بـ“ياريت“ وتتصدّر شارة رمضان (فيديو وصور)

المصدر: خاص – إرم نيوز

بعد ”تتر“ مسلسل ”لو“ الذي أدّته إليسا، ولاقى شهرة ورواجاً كبيراً، وأثارت كلماته المنسجمة مع العمل الدرامي الذي عرض في رمضان العام 2014، أشجان الكثيرين، سيما أنها تتحدث عن عواطف متصارعة تختلج قلوب العشاق الذين يحاكمون أنفسهم ويقفون كثيراً أمام مفردات؛ الوفاء والخيانة والندم، ها هي النجمة اللبنانية تعود لتؤجج المشاعر من جديد بـ ”ياريت“.

فبين ”لو“ و“ياريت“ رحلة ألم وندم؛ حيث القصص تكاد تتشابه لتُشهرَ ”الخيانة“ سيفَها، ويطلّ صوت ”أميرة الرومانسية“ و“ملكة الإحساس“، ليلامسَ القلوب ويوجعها، قبل أن يطّلعَ المشاهد على أحداث العمل وقصص شخصياته، وتوقظ بعض الأحداث أوجاعاً وذكريات مشابهة لحكايات المسلسل عايشوها حقيقة.

إليسا بمسلسل ”لو“، الذي جسد بطولته كل من: الفنانة اللبنانة نادين نجيم والفنان السوري عابد فهد والنجم اللبناني يوسف الخال، صدحت بوجع وإحساس عميقين ”لو غمضتن عنيي ومشيت لطلعت فيي ولحكيت..ياريتك ماجيت تحرم عنيا غفوتا.. تلعب الصدفة لعبتا.. ياريتني ياريتني ما كنت لحظتا“.

لتؤكد في الأغنية ذاتها، وهي من كلمات وألحان الملحن اللبناني مروان خوري، على بشاعة ”الخيانة“ التي – لا تحتمل وجهات نظر– رغم المبررات الإنسانية والعاطفية التي قد يمر بها الإنسان ”صعب الخيانة كتير بعيون الوفا..وحده شعور الذنب يعرف شو بني“.

232

ومن جديد، تتألق الفنانة اللبنانة في الموسم الرمضاني 2016 بأدائها ”تتر“ المسلسل اللبناني السوري المصري المشترك ”ياريت“ متحدثة عن ذات الثيمة ”الخيانة“ والعلاقات العاطفية المتشابكة، والضرب على وتر الألم الذي يصارع الشريك، حيث تخطّى ”التتر“ حاجز الـ 4 ملايين مشاهد على قناة إليسا عبر اليوتيوب وعلى أنغامي، والذي اعتبره المغردون ”أفضل شارة“ لعمل درامي هذا العام في رمضان.

تقول كلمات الأغنية، وهي من كلمات وألحان صلاح الكردي: ”يا ريت بقدر إحكي مع حالي ونسّيها الندم.. يا ريت ترجع دموعي تضما ونسيها الألم.. ياريت كان الوفا معك وفي وما طلع منك.. كان الزمن حزّرني وقلّي ابعد عنك آه يا زماني آه“.

maxresdefault

وتستمر صاحبة ”أسعد وحدة“ في التأوّه والوجع، الذي يعبر عما يكابده أبطال العمل من ألم سيما بطلته النجمة اللبنانية ماغي بوغصن بعد خيانة حبيبها (إياد) الذي يجسد شخصيته الفنان السوري مكسيم خليل:“آه يا زماني.. شو بعمل باللي جواتي.. آسرني وحابس أنفاسي ..شو صعب ينسى حبيبي.. متل هالايام قلبك كسر قلبي .. مثل ها الايام صابو العمى قلبي.. ما عم اسمع له دقاته..ولا بتعنيلي حياته ..شو بيسوى قلبي والعالم يا عمري.. وانت ما نك جواته“.

إليسا التي اشتهرت بأغانيها الرومانسية تكمل في شارة العمل، وهو من إخراج اللبناني فيليب أسمر:“متل ها الأيام كنا أنا وإنت.. بقلبك محلّي وجوا قلبي انت.. وبلحظة وقف الحكي كأنه ملبك مستحي.. يرجع يشوف عيونك يا ريتني .. يا ريتني كنت بوقته اختفي“.

ويترقب المشاهدون بعد أن تسللت كلمات الأغنية بصوت إليسا إلى قلوبهم، معرفة تفاصيل مسلسل ”ياريت“ ونهايته بعد أن تصاعدت أحداثه. وهو من تأليف كلوديا مارشليان وبطولة كل من الفنانين: مكسيم خليل، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، باميلا الكيك، هاني عادل، منى واصف، وسام حنّا، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، خالد القيش، جو طراد، علاء الزغبي، أنطوانيت نجيب، بسام لطفي، ميريانا معلولي وغيرهم.

ويتناول المسلسل الاجتماعي الرومانسيّ العلاقات المتشابكة في المجتمع ضمن العائلة اللبنانية والسورية والمصرية، وتأثيرها على حياة كل فرد باختلاف خلفيته الثقافية والاجتماعية والمادية، كما يعرض قصص حب وخيانة وغدر، إلى جانب التطرق بإشارات لمعاناة اللاجئين السوريين.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com