”أفراح القبة“ يلفت الجمهور إليه.. وشيريهان تشيد بمنى زكي

”أفراح القبة“ يلفت الجمهور إليه.. وشيريهان تشيد بمنى زكي

المصدر: سماح المغوش – إرم نيوز

تتوالى تعليقات المتابعين لمسلسلات رمضان وتقييمها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي باتت معيارا هاما لتقييم الأعمال الفنية، حتى أنها صارت شغلا شاغلا للنجوم لمعرفة مستواهم الفني ومستوى أعمالهم.

ومع مرور الأسبوع الأول في رمضان، بدت بعض الأعمال تحقق نجاحًا وحضورًا لها، ومن هذه الأعمال مسلسل ”أفراح القبة“ المأخوذ عن رواية الروائي المصري نجيب محفوظ.

كما وأشاد الناقد المصري طارق الشناوي في تصريحات سابقة بالعمل واصفا إياه بأنه ”مختلف و“استثنائي“.

وقد شهد العمل تفاعلا واسعًا على ”تويتر“ الإمارات من خلال هاشتاغ #افراح_القبه، حيث أعرب العديد من المغرّدين عن إعجابهم به، وكان على رأسهم الفنانة المصرية شيريهان.

وغرّدت شيريهان مشيدة بأداء مواطنتها منى زكي التمثيلي، وحيّت أيضا فريق العمل على المسلسل، حيث قالت موجهة كلامها لـ“زكي“: ”أعلم أن شهادتي فيك ياحبيبتي الأغلى من الغالية مجروحة، ولكنك حقا أبدعتي، جميعكم في أفراح القبة مبدعون ورائعون، شكرا محمد ياسين“.

فيما أشادت ”أسماء الجيدي“ بالعمل: ”العمل أكثر من رائع“.

وقال ”عبدالله النعيمي“ ”عودة قوية للدراما المصرية من خلال رائعة نجيب محفوظ أفراح القبة، قصة مشوقة، وأداء متقن، وإخراج أكثر من رائع“.

وعلق ”بندر“ موجها كلامه للراحل نجيب محفوظ ”أنا سعيد إني رح أعيش مع فكرك العظيم كوال 30 حلقة، فكرك الذي لا يموت“.

فيما رأى ”باراك أمان“ أنّ الفنان الشاب محمد الشرنوبي سيكون نجم المستقبل لأدائه العالي وتمثيله الاحترافي المتقن.

واعتبر كثير من المغردين أن وجود عدة أسماء لافتة في عمل واحد، ثيمة ستحقق نجاحا مؤكدا للعمل، مثل النجمات سوسن بدر، وسيرين عبدالنور، ودينا الشربيني، والحضور اللافت لمنى زكي، التي عادت بقوة إلى الدراما التلفزيونية من خلال هذا العمل.

يذكر أن مسلسل أفراح القبة من إخراج محمد ياسين، وبطولة جمال سليمان ومنى زكي، وإياد نصار، وصبا مبارك وغيرهم من الفنانين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com