فنانون مغاربة في مسلسلات عربية برمضان 2016

فنانون مغاربة في مسلسلات عربية برمضان 2016

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

تستضيف المسلسلات العربية التي ستعرض في موسم دراما رمضان العام 2016 عددًا من الأسماء الفنية المغربية، أبرزها في مسلسل الزعيم عادل إمام ”مأمون وشركاؤه“، ”إرم نيوز“ تورد أسماءهم وأسماء الأعمال التي يشاركون فيها والأدوار التي سيؤدونها.

 مأمون وشركاؤه

يستعين النجم المصري عادل إمام بثلاثة فنانين مغاربة لأداء دور عائلة يهودية مغربية في مسلسله الجديد ”مأمون وشركاؤه“، على رأسهم النجم محمد مفتاح -الذي تألق في ”ملوك الطوائف“ و“باب الخلق“- إذ سيلعب دور رب العائلة الذي سترتبط ابنته (حنان المسعودي) بعلاقة حب مع (خالد سليم) ابن عادل إمام في المسلسل.

وستقوم الممثلة المغربية الشابة حنان المسعودي، بدور الابنة، أما شخصية الأم راشيل فتتقمصها الفنانة مليكة الحموي.

 سمرقند

المغنية المغربية الجميلة حنان لخضر، التي تألقت في برنامج ستار أكاديمي 11، ستؤدي دور ”زمردة“ في المسلسل التاريخي الأردني ”سمرقند“، الذي يضم كوكبة من ألمع النجوم العرب مثل؛ فهد العابد و يوسف الخال وأمل بوشوشة.

وهو إنتاج ضخم لـ“ايسي ميديا“ و“فورتونا ميديا“، وتكشف أحداثه أسرار القصور وعلاقات السلاطين بالخدم والجواري في عصور تاريخية بعيدة.

”سمرقند“، الذي تم تصويره في الأردن، من تأليف محمد البطوش و إخراج إياد الخزوز، سيعرض على قناة أبو ظبي في شهر رمضان المقبل.

 عود أخضر

كما أعلنت المذيعة المغربية المقيمة في دبي وئام الدحماني أنها ستشارك في مسلسل خليجي يتم تحضيره للعرض في رمضان، يحمل عنوان ”عود أخضر“، وهو من تأليف الإعلامية الكويتية حصة الملا وإخراج طارق خليل، وتدور أحداثه حول صديقين يعشقان سباق السيارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com