دراما رمضان 2016 ترفع شعار ”يخلق من التوأم 3“ – إرم نيوز‬‎

دراما رمضان 2016 ترفع شعار ”يخلق من التوأم 3“

دراما رمضان 2016 ترفع شعار ”يخلق من التوأم 3“

المصدر: أسماء حلمي- إرم نيوز

اعتاد الجمهور في السنوات الأخيرة، أن يرى بعض نجوم الفن بشخصيتين، في الأعمال الدرامية التلفزيونية، وشاهد الجميع مؤخرًا فكرة ”التوأم“، التي لاقت نجاحًا كبيرًا، في مسلسلات ”الكبير أوي، ”حالة عشق”، ”مريم“، ”لعبة إبليس“، وغيرها، كما أعلن أبطال هذه الأعمال، عن صعوبة تجسيد هذه الشخصيات، نظرًا لتضاعف الوقت في تصوير المشهد الواحد، إلا أن هذا العام ازداد الأمر صعوبة، حيث رفعت بعض الأعمال شعار ”يخلق من التوأم 3“.

ويقدم النجم المصري الشاب محمد رمضان، هذا العام، مسلسل ”الأسطورة“، ويجسد خلاله ثلاث شخصيات توأم، هم الشاب الخلوق الجاد في حياته الطموح، الذي يسعى للانضمام إلى العمل في السلك الدبلوماسي، والشاب المتهور والمندفع، الذي يعمل في تجارة السلاح ولا يخشى شيئًا بالإضافة إلى الشاب العدواني.

وتدور أحداث المسلسل في منطقة ”السبتية“، حيث يسكن الشاب الطيب خريج كلية الحقوق، الذي تورّطه سمعة أشقائه في العديد من المشاكل.

ويُشارك في بطولة ”الأسطورة“، كل من فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، روجينا، رحاب الجمل، هادي الجيار، ياسمين صبري، مي عمر، هند رضا، عايدة رياض، والتونسية فاطمة الناصر، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد سامي.

أما الفنان المصري يوسف الشريف، الذي قدّم شخصية التوأم في مسلسله الرمضاني الماضي ”لعبة إبليس“، فيجسد هذا العام 3 شخصيات، في مسلسل ”القيصر“.

ويشارك الشريف في بطولة المسلسل، إلى جانب الفنان خالد زكي، ريهام عبدالغفور، إدوارد، أحمد حلاوة، أحمد سعيد عبدالغني، أشرف زكي، ليلى عز العرب، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث العمل، في إطار تشويقي أكشن، حول شخصية القيصر الذي يمتلك قدرات غير عادية، وهو شخص تابع لإحدى الجماعات الإرهابية التكفيرية المتطرفة، ونظرًا لقدراته الخارقة يتولّى قيادة تلك الجماعة، وينفّذ العديد من العمليات الإرهابية، إلى أن تحاصره الشرطة داخل أحد أنفاق رفح، ومعه الكثير من الإرهابيين، وتدمّر النفق بالكامل، ولا ينجو إلا هو نظرًا لقدراته.

كما تقدم الفنانة نادين نسيب نجيم، ملكة جمال لبنان سابقًا، مسلسل ”نص يوم“، حيث تجسد ثلاث شخصيات، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مليء بالأكشن، حول قصة حب بين بطلي العمل، تخترقها الكثير من الصراعات، ويشارك في البطولة الفنان السوري تيم الحسن، من تأليف باسم سلكا، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج سامر برقاوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com