الطلاق.. موضة 2015 بين نجمات الوسط الفني

الطلاق.. موضة 2015 بين نجمات الوسط الفني

المصدر: القاهرة ـ صفوت دسوقي

 ترفع المرأة في الأحياء الفقيرة في مصر، شعار ”ظل رجل ولا ظل حيطة“ تعبيرًا عن أهمية الرجل في حياتها، حتى ولو كان مقصرًا في أشياء كثيرة، لكن الأمر مختلف جدًا بالنسبة للأسر الثرية، وبالذات الوسط الفني، حيث تشعر الفنانة بالثقة في النفس، وفي قدرتها على تحديد مصيرها، لأنها باختصار شديد تعمل وتكسب، ولا يوجد شيء يجبرها على البقاء في عصمة رجل بخيل أو عنيد أو صاحب طباع سيئة.

ولو تأملنا عام 2015، سوف نكتشف أن معدل الانفصال كان مرتفعًا، وأن النساء هن اللاتي طلبن الطلاق.

غادة عبدالرازقهي صاحبة المبادرة الأولى، حيث طلبت الانفصال عن محمد فودة، الذي وضع نفسه في خانة الإعلامي الكبير صاحب النفوذ، والآن محبوس في قضية فساد وزارة الزراعة.

وكانت غادة قد طلبت الانفصال عن فودة، قبل إلقاء القبض عليه بشهر واحد تقريبًا، وأعلنت أن طباعهما كانت مختلفة، وكان من الصعب أن تستمر الحياة بينهما.

9169ced962

روبي: في عام 2015 أيضًا، تزوجت النجمة روبي من المخرج سامح عبد العزيز، وأنجبت منه، لكن الزواج لم يستمر، حيث انفصلا أيضًا، وهو الأمر الذي اندهش له المقربون منهما.

روبى

ليلى علوي: كما انفصلت النجمة ليلى علوي، عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، وظهرت بإطلالة أكثر من رائعة في مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان دبي، لتؤكد أنها صلبة، وأنها مازالت قوية وعاشقة للحياة، وأن الانفصال لم يغير منها أي شيء.

1423505420_39

نيللي كريم: انفصال الفنانة نيللي كريم، عن زوجها هاني أبو النجا، كان مثار تساؤلات كثيرة، خاصة أن عمر زواجهما كان 11 عامًا.

ويبدو أن شهرة ونجاح نيللي في الفترة الأخيرة، هي سبب الخلاف، لأنها ضحت بأسرتها، و أعلنت أنها لم تكن سعيدة، وعمر النكد في حياتها أطول بكثير من الفرح، لذا قررت الخلاص من حياة مؤلمة، والبحث عن حياة جديدة تجد فيها السعادة وراحة البال.

c26bb541fb7d1ac

ليلى غفران: وانفصلت أيضًا الفنانة ليلى غفران، عن زوجها رجل الأعمال المصري مراد أبو العينين. وكانت ليلى قد تزوجت 6 مرات من بينهم، رجال من الوسط الفني.

2089541369

هذه الحالات تؤكد أن الانفصال كان موضة بين نجمات الوسط الفني في عام 2015.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com