المعركة تحتدم بين نيللي كريم وطليقها

المعركة تحتدم بين نيللي كريم وطليقها

القاهرة – صارت الفنانة نيللي كريم مؤخراً حديث الإعلام بعد إعلان انفصالها رسمياً عن زوجها خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا.

الزوجان اللذان تجنبا الإعلام طويلا، صارا اليوم أكثر جرأة في قذف كل منهما للآخر.

وفاجأت الفنانة نيللي كريم في تصريحاتها الأخيرة عن طلاقها، الجميع، بمن فيهم زوجها، حين قالت: ”أشكر طليقي على 11 عاما من النكد“.

بدوره، فاجأ زوج نيللي، الذي التزم الصمت طوال فترة تناول وسائل الإعلام خبر انفصاله عنها، الجميع، بتصريحاته النارية، ردا على ما قالته نيللي عن حياة ”النكد“ معه.

وقال على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”أصعب القرارات أن تقرر التزام الصمت حينما يكون الكلام مباح وأن تقرر أن تظل محترماً حين يتخلى الآخرون عن الاحترام وأن تصون ما فرط فيه الآخرون هنا فقط يظهر معدن الإنسان.. تحيه لكل من ظل محترماً في زمن عدم الاحترام“.

وأضاف: ”هناك من لهم القدرة على إبهارنا في إظهار قلة الأصل.. سبحان الله في قدرة هؤلاء على التحول.. والحمد لله على كشف أنفسهم“.

وفي وقت سابق، نشر أبو النجا، عدة رسائل غير مباشرة، بعد تصريحات طليقته ”كريم“ في برنامج 100 سؤال، معلقا: ”استعجب علينا نحن البشر نعشق كلمات في أغنية أو أعمال درامية ثم نبخل على من نحب بترديدها ونكتفي بل ونبالغ في كلمات الهجر والقسوة“.

وأضاف: ”إذا كان استمراري معك يعني قتل الروح، وإذا كان خروجك من حياتي تصحبه الروح، فاذهب فأنا قرأت الشهادة، قد تعيش مع أناس عمر طويل ثم تأتي عليك لحظات تدهش من تصرفاتهم وتكتشف انك كنت تعيش مع صورة رسمتها انت لهم.. أما الواقع شيء آخر، فلا تجد ما تقوله سوي.. من أنت؟.

وتابع أبو النجا: ”فينا العبر ولكن.. ذي ما بتربي أولادك يكونوا عينهم شبعانة ممكن تخلي جوزك عينه مليانه.. وذي ما بتخلي بنتك حسة بالآمان ممكن تخلي زوجتك مطمنة.. أكيد احسن من أن نطلع في بعض العبر.

ويبدو أنّ هاني أبو النجا كان قد وصل معه الغضب إلى أعلى درجة، حيث ظهر ذلك جليا في تصريحات ضد زوجته، قال فيها: ”هناك من لهم القدرة علي إبهارنا في إظهار قلة الأصل.. سبحان الله في قدره هؤلاء علي التحول.. والحمد لله علي كشف أنفسهم“.

واستكمل: ”من أصعب القرارات أن تقرر التزام الصمت حينما يكون الكلام مباح… وأن تقرر ان تظل محترما حين يتخلي الآخرون عن الاحترام.. وأن تصون ما فرط فيه الآخرون.. هنا فقط يظهر معدن الانسان.. تحية لكل من ظل محترما في زمن عدم الاحترام“.  

20151209_120756_1010

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة