فن ومشاهير

إطلالة جديدة لروبرت دي نيرو عبر فيلم "المتدرب"
تاريخ النشر: 14 سبتمبر 2015 11:19 GMT
تاريخ التحديث: 14 سبتمبر 2015 11:19 GMT

إطلالة جديدة لروبرت دي نيرو عبر فيلم "المتدرب"

أحداث الفيلم تدور حول رجل سبعيني يعيش وحيداً، بعد وفاة زوجته، قبل أن يقرر الالتحاق بدورة تدريبية لعرض الأزياء، في إطار من الكوميديا والدراما والرومانسية.

+A -A
المصدر: إرم- من مهند الحميدي

تفتتح صالات السينما العالمية يوم 25 أيلول/سبتمبر الجاري، العرض الأول لفيلم النجم العالمي الحائز على الأوسكار، روبرت دي نيرو الجديد الذي يحمل عنوان ”المتدرب The Intern“.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل تجاوز السبعين من عمره، يعيش وحيداً، بعد وفاة زوجته، في ظل رتابة حياة التقاعد، إلى أن يقرر خوض تجربة جديدة وغريبة، عبر الالتحاق بدورة تدريبية لعرض الأزياء، في إطار من الكوميديا والدراما والرومانسية، تمتد لأكثر من ساعتين.

02

وتقود الدورة التدريبية شابة حسناء، تؤدي دورها الممثلة آنا هاثاوي (31 عاماً) الحائزة على الأوسكار، صاحبة أحد المواقع الإلكترونية الناجحة في مجال الموضة والأزياء.

العمل من إخراج وتأليف وسيناريو المخرجة نانسي مايرز، المرشحة للأوسكار، والتي سبق أن تعاونت مع دي نيرو في فيلم ”الأمر معقد It’s Complicated“ (إنتاج 2009) وموسيقى تيودور شابيرو، وهو من إنتاج شركة ”وارنر بروس Warner Bros“.

ويضم فريق العمل؛ الممثلين آدم دي فين، ونات وولف، ورينيه روسو، وآندرس هولم، وأندرو رانلز، وسيليا ويستون، وليندا لافين، وزاك بيرلمان، وريد سكوت، وجايسون أورلي، وكريستينا شيرر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك