إجرام يحاكي الواقع في فيلم ”الأسطورة“ المرتقب

إجرام يحاكي الواقع في فيلم ”الأسطورة“ المرتقب

المصدر: إرم - مهند الحميدي

يترقب عشاق السينما صدور فيلم الإثارة والجريمة الذي يستند على قصة حقيقية ”الأسطورة legend“ في أيلول/سبتمبر القادم.

ويروي الفيلم السيرة الذاتية للشقيقَين التوأم، رونالد، وريجنالد كراي، اللذين يُعتبران من أعمدة الجريمة المنظمة في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وأبرز من هدد الحياة الاجتماعية العامة، في العاصمة البريطانية لندن.

ويركز الفيلم على الحياة السرية الخاصة، واختلاف طريقة تفكير وشخصية كل من الشقيقَين، على الرغم من تطابقهما في الشكل، ومتابعة صعود نجمهما في عالم الجريمة، حتى انهيارهما الأخير، ودخولهما السجن.

والفيلم من إنتاج شركة ”يونيفرسال بيكتشرز“ العالمية، وإخراج وتأليف براين هيغلند، الذي كتب الفيلم المميز ”نهر غامض Mystic River“ (إنتاج 2003) من إخراج كلينت إيستوود وبطولة شون بن وتيم روبنز وكلاهما حققا جائزة الأوسكار لأفضل ممثل وأفضل ممثل مساعد عن أدوارهما فيه، كما ترشح الفيلم لأربع جوائز أوسكار أخرى من بينها أفضل إخراج وأفضل كتابة وسيناريو.

003 (1)

واقتبس هيغلند قصة الفيلم عن الكتاب الذي يسرد السيرة الذاتية للتوأم، ويحمل عنوان ”مهنة العنف: صعود وسقوط كراي التوأم“ المنشور عام 1972، للمؤلف جون بيرسون.

والعمل من بطولة النجم العالمي توم هاردي، الذي يؤدي دور الشقيقَين في الوقت ذاته، ويشاركه في البطولة كل من كريستوفر إكليستون، ترون إيغرتون، تشاز فيتزجيرالد، تار فيتزجيرالد، والحسناء إيملي بروانينغ، في دور فرانشيسكا شيا، زوجة ريجي.

وبدأت الشركة المنتجة تصوير الفيلم في حزيران/يونيو 2014، في مناطق مختلفة من لندن، وهي المرة الأولى التي تتناول السينما قصة رجلَي العصابات الشقيقَين.

004

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com