”فاقد الذاكرة“.. فيلم نفسي يمتزج بالرعب والغموض

”فاقد الذاكرة“.. فيلم نفسي يمتزج بالرعب والغموض

المصدر: إرم - مهند الحميدي

تعرض صالات السينما الأمريكية، يوم الجمعة القادم، الفيلم النفسي ”فاقد الذاكرة Amnesiac“ في إطار من الرعب والتشويق والغموض.

وتدور أحداث الفيلم حول الضياع والتشتت الذي يعيشه بطل الفيلم، حين يستيقظ في سريره دون تذكر شيء، لتنقلب حياته إلى جحيم نفسي.

ويتسبب فقدانه للذاكرة عقب حادث مأساوي، في عدم قدرته على التواصل مع أسرته، لتختلط مشاعره بين الريبة والشك في زوجته، ومعاملتها على أنها غريبة دخيلة إلى عالمه.

وتبدأ الصورة بالوضوح عقب سلسلة من الرعب والمشاحنات مع الزوجة، ليكتشف بعد ربط الأحداث ببعضها، أنه مجرد سجين في ذلك المنزل، وأنه يعيش داخل شبكة من الخداع والأكاذيب.

ويستمر عرض الفيلم مدة ساعة ونصف، تأخذ المشاهد في جو من الدراما والغموض والتحليل النفسي، والرعب، وبلغت ميزانية العمل حوالي 3 مليون دولار أمريكي.

ويشارك في بطولة الفيلم؛ كل من النجمة كيت بوسورث، أوليفيا روز كيغان، ويل بنتلي، شاشون هيل، ريتشارد ريل، باتريك باتشو، وميا بارون.

والفيلم من إخراج مايكل بولنديه، وتأليف وسيناريو كل من إيمي كولكيست، وميك لي، وإنتاج جارود بيكر، وتشارلز آرثر بيرغ، وكيت بوسورث، وتصوير جيسون كريثيرز، وموسيقى أليك سدي كارفالهو.

ويأمل عشاق السينما أن يغير الفيلم النظرة إلى أفلام الرعب التي وصفها نقاد بالهزيلة هذا العام، إذ لم ترق أفلام الرعب التي طُرِحت منذ مطلع العام الحالي إلى المستوى المطلوب.

86 (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com