فيلم "Ricki and the Flash" في دور العرض غداً
فيلم "Ricki and the Flash" في دور العرض غداًفيلم "Ricki and the Flash" في دور العرض غداً

فيلم "Ricki and the Flash" في دور العرض غداً

تقدم دور العرض السينمائية الأمريكية، يوم غدٍ الجمعة، فيلم الدراما والكوميديا "Ricki and the Flash" من بطولة النجمة العالمية، ميريل ستريب الحائزة على ثلاث جوائز أوسكار.

وتلعب ستريب في الفيلم، دور "ريكي" مغنية الروك وعازفة الغيتار الكهربائي، التي تحاول استعادة شبابها، بمغادرة عائلتها، والبحث عن حلمها المسروق، في أن تعيش حياتها كنجمة روك.

وتحظى البطلة بفرصتها بعد سلسلة من التشويق والدراما الممزوجة بروح الفكاهة والكوميديا، لتهب حياتها لموسيقى الروك، والنجومية.

وبعد سلسلة من النجاحات تعود "ريكي" لعائلتها، في محاولة لإعادة لم شمل العائلة، وتعوضها عن فترة غيابها، لتصطدم بنفور من قبل أفراد العائلة، وانعدام للثقة والمودة نحوها، وتعاني لتغيير تلك الحالة السلبية.

ويشارك "ستريب" في بطولة الفيلم، ابنتها مامي غومر، التي سبق أن مثلت معها في عملين سابقين، كما يشارك في البطولة كل من ريك سبرينغفيلد، وكيفن كلاين، وسيباستيان ستان.

والفيلم من إخراج جوناثان ديم، الحائز على جائزة الأوسكار لإخراجه فيلم الجريمة الشهير "صمت الحملان The Silence of the Lambs" (إنتاج عام 1991)، وتأليف ديابلو كودي، مؤلف فيلم "شاب بالغ  Young Adult" (إنتاج 2011)، وتصوير ديكلان كوين، ويستمر عرضه ساعة و42 دقيقة.

يُذكر أن ميريل ستريب، ستلعب دوراً مهماً آخر هذا العام، في فيلم الدراما التاريخي البريطاني "Suffragette" المنتظر إطلاقه يوم 23 تشرين الأول/أكتوبر القادم، الذي تؤدي فيه دور ناشطة سياسية بارزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com