”أماكن مظلمة“ أحدث أفلام النجمة تشارليز ثيرون

”أماكن مظلمة“ أحدث أفلام النجمة تشارليز ثيرون

المصدر: إرم- مهند الحميدي

تقدم دور العرض السينمائية الأمريكية يوم 7 أغسطس/آب الجاري أحدث أفلام النجمة العالمية الحسناء تشارليز ثيرون الذي يحمل عنوان ”أماكن مظلمة Dark Places“.

ويروي الفيلم حكاية البحث المضني عن الحقيقة من قبل بطلة العمل ”ليبي داي“ التي تلعب دورها ثيرون، الناجية الوحيدة من جريمة مروعة كانت قد أودت بحياة عائلتها، عندما كانت تبلغ من العمر 7 أعوام، لتشهد ضد شقيقها في المحكمة.

ويتطوع للكشف عن ملابسات القضية من جديد، إثر مرور 25 عاماً عليها، بدافع الفضول المريض، فريق من المحققين الهواة، يطلقون على أنفسهم اسم ”نادي القتل“ مع إيمانهم ببراءة شقيق ليبي، ما يقودهم لكشف المزيد من الحقائق الغامضة والمثيرة عن الحادث المأساوي.

ويتحول العمل من قصة درامية، إلى جوٍ من الإثارة والتشويق، مع ظهور سلسلة من الأدلة والشكوك، حول علاقة مجموعة سرية شيطانية بالجريمة البشعة، بعد استرجاع ”ليبي“ لأحداثٍ من ماضيها، كانت تعتقد أنها نسيتها.

والفيلم من إخراج جيل باكيه برينر، وتأليف وسيناريو جيليان فلين، ويشارك ثيرون في بطولته؛ كل من كلوي غريس مورتيز، كريستينا هندريك، نيكوﻻس هولت، كوري ستول، دريا دي ماتيو، تاي شريدان، ولورا كايوتي.

والعمل مقتبس عن رواية تحمل العنوان ذاته، للروائية جيليان فيلين، التي تتميز أعمالها مساحات من الإثارة والحركة، ونُشِرت الرواية عام 2009، لتصنفها مجلة ”نيويورك تايمز“ الأمريكية، في المرتبة الأولى، في أعلى نسبة مبيعات مدة 25 أسبوعاً، وسبق أن تم إخراج روايتها فتاة غائبة، العام الماضي، لتدخل عالم السينما بقوة، كما شاركت في كتابة سيناريو الفيلم.

ونظمت الشركة المنتجة عرضاً خاصاً للفيلم، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حضره مجموعة من المشاهير ونجوم السينما، على أمل أن يحقق العمل رواجاً، مع تكثيف عرضه في دور السينما العالمية، خلال آب/أغسطس الجاري.

يُذكر أن دور البطولة كان من المقرر أن يُمنَح للممثلة إيمي آدامس، التي اعتذرت عن العمل لانشغالها ببطولة فيلم ”الضوء الأخضر“ فاستعان المنتج بثيرون عوضاً عنها.

dark-places-poster

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com