مونديال القاهرة للأعمال الفنية يبدأ التحضير للدورة الرابعة – إرم نيوز‬‎

مونديال القاهرة للأعمال الفنية يبدأ التحضير للدورة الرابعة

مونديال القاهرة للأعمال الفنية يبدأ التحضير للدورة الرابعة

المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

عقدت اللجنة العليا لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام اجتماعا مساء الإثنين بمدينة 6 أكتوبر للتحضير للدورة الرابعة من المونديال والتي ستعقد في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر المقبل تحت شعار ”دقت ساعة العمل العربي المشترك“.

وحضر الاجتماع إبراهيم أبوذكري رئيس المونديال وأسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي والدكتور عمر القويري وزير الإعلام الليبي والمخرج محمد فاضل رئيس مهرجان القاهرة للتلفزيون والموسيقار محمد سلطان رئيس مهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة والفنانين عزت العلايلي وعفاف شعيب وسمية الخشاب وأحمد عبدالوارث .

وأكد أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي أن المونديال فرصة طيبة لتبادل وجهات النظر، موضحا أن المونديال له تأثير كبير في ظل وجود 1300 محطة فضائية على قمر النايل سات، خاصة أن الإعلام يقاس بقوة التأثير .

وقال الدكتور عمر القويري وزير الإعلام الليبي: ”يجب الاهتمام بالدول العربية التي ليس لديها إنتاج تلفزيوني وكذلك يجب تأسيس اتحادات لهم لاشراكهم في منظومة العمل العربي المشترك“.

وأشار أبوذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس المونديال، إلى أن الجديد في الدورة المقبلة هو شعار ”دقت ساعة العمل العربي المشترك“، مؤكدا أن الهدف من هذا الشعار أن يتجاوز الأشقاء العرب خلافاتهم ويبدأون العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com