بعد إعلان تأجيله.. الكشف عن موعد عرض المسلسل السعودي "سكة سفر 2"

بعد إعلان تأجيله.. الكشف عن موعد عرض المسلسل السعودي "سكة سفر 2"

أعلن أبطال المسلسل السعودي "سكة سفر"، الفنانون محمد الشهري وصالح أبو عمرة وسعد عبدالعزيز، مساء الاثنين، عرض الجزء الثاني من المسلسل، خلال الموسم الرمضاني الحالي، على أن تبدأ أولى حلقاته بداية من يوم 21 رمضان الجاري.

يأتي ذلك بعد إعلان أبطال العمل في وقت سابق، تأجيل عرض المسلسل إلى ما بعد موسم دراما رمضان، على قناة mbc ومنصة شاهد الرقمية، بسبب ازدحام الموسم بالأعمال.

مسلسل "سكة سفر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، خلال حلقات منفصلة متصلة، حول 3 أشقاء يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، والمغامرات اليومية التي لا تنتهي
أخبار ذات صلة
الفنان السعودي محمد الشعيبي يلاحق قانونيا "المسيئين" له ولابنته نور

وذكر الفنان السعودي محمد الشهري، عبر حسابه في "تويتر"، أنه وصل إلى صناع المسلسل أن العمل سيتم عرضه آخر 9 أيام من شهر رمضان، على أن يتواصل عرض حلقاته الـ30 إلى ما بعد عيد الفطر المبارك.

وكتب الشهري: "حسب ما وصلنا، والتزاماً أمام المحبين، (سكة سفر) الموسم الثاني سيتم عرضه في تاريخ 21 رمضان، آخر 9 أيام من الشهر، رغم أن المسلسل 30 حلقة، إلا أني أتمنى أن يعجبكم. ومن العايدين الفايزين".

فيما نشر الفنان صالح أبو عمرة صورة عبر حسابه في "تويتر"، جمعته ببطلي العمل محمد الشهري وسعد عبدالعزيز، وعلق عليها كاتباً: "سكة سفر يعود من جديد في موسمه الثاني ابتداءً من 21 رمضان".

وأضاف معرباً عن سعادته بعرض المسلسل خلال موسم رمضان قائلاً: "أنتم على موعد مع ثلاثين حلقة يعيش فيها الإخوان قصة ومغامرة مثيرة، وعلى قولتهم (ما يبطي السيل إلا من كبره)”.

كما أعرب الفنان السعودي سعد عبدالعزيز عن سعادته بعرض المسلسل، إذ نشر صورة من أحداث المسلسل مع أبطال العمل عبر حسابه في "تويتر" وعلق عليها كاتباً: "يا جماعة سكة سفر الموسم الثاني، 30 حلقة ابتداءً من 21 رمضان".

أخبار ذات صلة
القضاء التونسي يحسم الجدل حول مسلسل "فلوجة"‎‎

ومسلسل "سكة سفر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، خلال حلقات منفصلة متصلة، حول 3 أشقاء يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، والمغامرات اليومية التي لا تنتهي.

وخلال أحداث المسلسل يحاول الأشقاء الثلاثة، الذين يجسدهم الفنانون محمد الشهري وصالح أبو عمرة وسعد عبدالعزيز، إدارة النزل والمحطة والبقالة التي ورثوها عن والدهم، الذي يظهر لهم على هيئة شبح كلما اقترفوا عملًا سيئًا.

وقدم المسلسل في الجزء الأول أفكارًا متنوعة جديدة في كل حلقة، وهو من إخراج أوس الشرقي، وتأليف أوس الشرقي وعبدالله الوليدي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com