سميرة أحمد تكشف عن الدور الذي تمناه يوسف شعبان قبل وفاته
سميرة أحمد تكشف عن الدور الذي تمناه يوسف شعبان قبل وفاتهسميرة أحمد تكشف عن الدور الذي تمناه يوسف شعبان قبل وفاته

سميرة أحمد تكشف عن الدور الذي تمناه يوسف شعبان قبل وفاته

روت الفنانة المصرية سميرة أحمد تفاصيل دورها في تراجع الفنان المصري يوسف شعبان، الراحل عن عالمنا قبل ساعات متأثرا بإصابته بمضاعفات "كوفيد-19"، عن الاعتزال عن التمثيل، لاسيما أنه كان رافضا تقديم أدوار فنية تماما.

وقالت سميرة أحمد، في تصريح خاص لـ"إرم نيوز"، إنه وافقها على التراجع عن اعتزاله عن الفن، من خلال دور رئيس المحكمة الدستورية العليا في مسلسل "بالحب هنعدي"، موضحة أن العمل توقف ولم يظهر للنور بسبب جهة ما.

وأكدت سميرة أحمد أن يوسف شعبان عندما قرأ هذا الدور تمنى أن يعود به للجمهور ليكون بصمة قوية، منوهة أنه قال لها نصا: "قالي أنا هرجع عشانك يا سميرة عشان أنا قررت الاعتزال خلاص".

وعقبت قائلة: "الدور ده بقى أمنيته وكان كل ما يتكلم في أي وسيلة إعلامية يقول نفسي تتحقق الأمنية دي لكنها متحققتش وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي عطل ظهوره من جديد".

وأكدت سميرة أحمد أنها لا تعرف السبب وراء توقف هذا المسلسل حتى الآن، مشيرة إلى أنه توقف قبل بدء تصويره دون أسباب، متابعة: "العمل ده بقاله سنتين ونصف منعرفش عنه حاجة".

ووصفت سميرة أحمد علاقتها بالفنان يوسف شعبان، بأنها الأقوى في الوسط الفني، وأنها كانت تهاتفه أسبوعيا وتطمئن عليه نظرا لقربهما الشديد من بعضهما البعض، مستطردة: "ده فنان محترم وعظيم وعلى خُلق ومش هيتكرر".

وكان الفنان المصري الراحل يوسف شعبان قد روى، في مقابلة سابقة مع "إرم نيوز"، السبب وراء رفضه التمثيل في سنواته الأخيرة، لعدة أسباب كان من بينها: "عدم وجود أدوار تقدمه بشكل متميز يتناسب مع تاريخه الفني".

وأضاف الفنان الراحل في تلك المقابلة أن "الدراما تعرضت لتغييرات، لم أستطع التعامل معها".



وتُوفي الفنان المصري يوسف شعبان، يوم الأحد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز 89 عاما، بحسب ما أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية.

والفنان يوسف شعبان قدم العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والعروض المسرحية، على مدار مشوار امتد إلى 50 عاما، كما أنه كان نقيبا للممثلين على مدار دورتين متتاليتين.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com