منوعات

آخر ظهور للفنان المصري الراحل يوسف شعبان (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 28 فبراير 2021 16:25 GMT
تاريخ التحديث: 28 فبراير 2021 18:32 GMT

آخر ظهور للفنان المصري الراحل يوسف شعبان (فيديو وصور)

غيب الموت الفنان المصري يوسف شعبان، يوم الأحد، عن عمر قارب الـ89 عاما، داخل مستشفى العجوزة للعزل، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا المستجد. وكان آخر ظهور للفنان

+A -A
المصدر: كاريمان أبو طالب - إرم نيوز

غيب الموت الفنان المصري يوسف شعبان، يوم الأحد، عن عمر قارب الـ89 عاما، داخل مستشفى العجوزة للعزل، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وكان آخر ظهور للفنان الراحل يوسف شعبان، في 16 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وذلك أثناء أدائه واجب العزاء بوفاة الفنان المصري الراحل محمود ياسين، حيث ظهر في حالة صحية جيدة.

وكان يوسف شعبان حينها يرتدي بدلة سوداء اللون، بينما التقطت له صور في العزاء وهو برفقة الفنان المصري محمد رياض، الذي كان يساعده على السير، وكان ذلك داخل ساحة ”كومباوند رويال سيتي“ بمدينة ”الشيخ زايد“ في ”أكتوبر“.

2021-02-88-14

2021-02-43-4

وقال يوسف شعبان حينها، معلقا على رحيل محمود ياسين، إن مصر ”فقدت فنانا كبيرا ومبدعا تمتع بأخلاق حميدة“.

وأضاف أن ”محمود كان على خلق وإنسانا مهذبا“.

وقبل إصابة يوسف شعبان بأيام بفيروس كورونا، كان له مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، عبر برنامجه ”واحد من الناس“ الذي يقدمه على قناة ”الحياة“، تحدث خلالها عن مسلسل ”المال والبنون“ الذي وصفه بأنه من أهم الأعمال الدرامية في تاريخ الفن المصري.

وعن أفضل مشهد من وجهة نظره، قال يوسف شعبان، إن من أعظم المشاهد التي قدمها بالمسلسل كان ”مشهد الوفاة“، حيث كان يجمع بينه وبين الفنان القدير الراحل عبدالله غيث.

وتابع: ”أنا كنت مشلولا على السرير، وعبدالله غيث يقرأ لي آيات المال والبنون، وأنا ببكي.. شخصيتي وشخصية الراحل عبدالله غيث عكس بعض، واحد ضميره صاحي أمام دينه ووطنه وأولاده، والتاني غيب ضميره تجاه وطنه وعائلته“.

وقدم الفنان يوسف شعبان، العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والعروض المسرحية، على مدار مشوار امتد 50 عاما، كما أنه كان نقيبا للممثلين على مدار دورتين متتاليتين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك