بدعوى تشجيع السياحة.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير الجدل بصورها في المتحف الوطني
بدعوى تشجيع السياحة.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير الجدل بصورها في المتحف الوطنيبدعوى تشجيع السياحة.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير الجدل بصورها في المتحف الوطني

بدعوى تشجيع السياحة.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير الجدل بصورها في المتحف الوطني

أثارت ملكة جمال لبنان لعام 2018، مايا رعيدي، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورا تكشف معظم جسدها عبر حسابها في "انستغرام" من قلب المتحف الوطني، بدعوى تشجيعها السياحة.

وعلقت "رعيدي" على الصور بالقول: "للمتحف الوطني مكانة في قلبي منذ كنت طفلة صغيرة، لم أفكر مرتين بهذا المشروع، والتقطت صورا لا تنسى من قلب المتحف، فلبنان غني بتراثه، وأردت أن ألقي الضوء على الثروات التي لدينا، والتعريف بها (..)".



وتسببت الصور باستنكار من قبل لبنانيين، فيما رأى آخرون أن وضع لبنان ككل أولى بالاهتمام من تسليط الضوء على مايا رعيدي.

وانتقدت ناشطة في التيار الوطني تدعى "ديانا" صور ملكة الجمال "بعرف انو مايا رعيدي ولد ما تعدت ل ٢١ سنة. بس القيّمين على هالهبل ولو mtv عملتو أضرب من العونية! سياحة شو والبلد بدو شعرة وبتقوم الدنيا وما بتقعد. سياحة شو والعالم ميتة من الجوع! سياحة شو يا مجاديب وانتو للي ما تركتو شي لك اذا في سياحة انضربت هو من وراكن قد ما حضروكن عم تولولوا!".

< a href='https://twitter.com/adalina12345/status/1330774077208997891'> https://twitter.com/adalina12345/status/1330774077208997891

وانتقد وسيم بارودي الحملة الترويجية، قائلا "هلئ مايا عم تشجع ع السياحة و لا عم تشجع على القباحة ؟ لبنان أرقى من محاولة مسخه و إظهاره بهي الصورة المعيبة بحق أي أنثى لبنانية و بحق الكيان اللبناني!".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com