لتصوير فيلم غير مسبوق.. الكشف عن موعد انطلاق توم كروز إلى محطة الفضاء الدولية
لتصوير فيلم غير مسبوق.. الكشف عن موعد انطلاق توم كروز إلى محطة الفضاء الدوليةلتصوير فيلم غير مسبوق.. الكشف عن موعد انطلاق توم كروز إلى محطة الفضاء الدولية

لتصوير فيلم غير مسبوق.. الكشف عن موعد انطلاق توم كروز إلى محطة الفضاء الدولية

يستعد النجم العالمي الأمريكي توم كروز للسفر إلى الفضاء الخارجي لتصوير فيلمه المقبل بالتعاون مع وكالة "ناسا" والملياردير إيلون ماسك.

ويبدو أن نجم هوليوود البالغ من العمر 58 عاما لن يتوقف عن المغامرة والجرأة، فسيكون النجم على متن كبسولة SpaceX Crew Dragon في رحلته المقررة في أكتوبر/ تشرين الأول 2021 إلى محطة الفضاء الدولي، وفقًا Space Shuttle Almanac.

ووفقاً لحساب "Space Shuttle Almanac" على "تويتر" المختص بتتبع رحلات الفضاء، وسيكون على متن الرحلة توم كروز ومخرج الفيلم المرتقب دوج ليمان، وسيكون مايكل لوبيز أليجريا، المخضرم في وكالة ناسا ومكوك الفضاء، طيارًا في الرحلة في حين ما زال كرسي أخير متاحا على متن الرحلة نفسها لم يُعلن بعد من سيشغله مع بطل ومخرج الفيلم.

ونشر الحساب، رسما بيانيا لعمليات الإطلاق المخطط لها القادمة إلى محطة الفضاء الدولية كاملة مع بيانات الطاقم.
تجدر الإشارة، إلى أنه تم الإعلان في وقت سابق من هذا العام، عن تعاون كروز وليمان مع مؤسس وكالة ناسا وإيلون ماسك لإنتاج فيلم على متن محطة الفضاء الدولية.

وفي شهر مايو/ايار، غرد مدير ناسا جيم بريدنشتاين قائلا "نحن في وكالة ناسا متحمسون للعمل مع توم كروز في فيلم على متن محطة الفضاء الدولية!".

وأضاف "نحن بحاجة إلى هذا النوع من الإعلام؛ لإلهام جيل جديد من المهندسين والعلماء لجعل خطط ناسا الطموحة حقيقة."
الجدير بالذكر، أن الفيلم ما زال في مرحلة الكتابة التي يعكف عليها المخرج دوج ليمان، ولم يستقر صناعه على اسمه بعد، لكنه مقرر له ميزانية إنتاجية ضخمة تقدر بـ200 مليون دولار.
وعمل كروز وليمان معًا في فيلم American Made، الذي صدر العام 2017، وفيلم Edge Of Tomorrow لعام 2014.

ولم يكن كروز أبدًا يخجل من التحديات الجريئة لأفلامه، وهو معروف باستعداداته التفصيلية وأعماله المثيرة الجريئة، ففي العام 2016، كسر الممثل كاحله أثناء أداء قفزة من السطح إلى السطح أثناء تصوير مشهد من فيلمه " Mission: Impossible".

ومن بين المشاهد الجريئة، عندما تعلق بجانب طائرة في مشهد في 2015، وتسلق ناطحة سحاب برج خليفة في دبي في 2011.

وفي الوقت نفسه، مازال توك يحضر لفيلمه المنتظر " Mission: Impossible 7" الذي تم إيقاف تصويره لأكثر من مرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com