حليمة بولند ونهى نبيل تتصالحان في النيابة العامة الكويتية
حليمة بولند ونهى نبيل تتصالحان في النيابة العامة الكويتيةحليمة بولند ونهى نبيل تتصالحان في النيابة العامة الكويتية

حليمة بولند ونهى نبيل تتصالحان في النيابة العامة الكويتية

أنهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، خلافها مع مواطنتها الفاشينيستا نهى نبيل، بعد أن استمر عدة سنوات، تبادلتا خلالها مشادات كلامية، وقامتا بإلغاء متابعات بعضهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت بولند تصالحها مع نهى نبيل، أثناء لقائهما في النيابة على خلفية التحقيق معهما ضمن عدد من المشاهير المتهمين في قضية غسيل الأموال الشهيرة، على مدار ساعات يوم الأحد، وحتى فجر الإثنين.

وبثّت حليمة بولند، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وجهت من خلاله الشكر لمواطنتها نهى نبيل على، الورد الذي أرسلته لها، واصفة إياها بـ "الزميلة الجميلة".

وقالت الإعلامية الكويتية: "اختلفنا في وقت ما لكن جمعتنا الشدائد لنشد من أزر بعضنا ونحضن بعضنا وكل واحدة فينا تقول للتانية الله يردج لعيالج سالمة".

وبادرت حليمة بولند بالاعتذار لمن يحاول التواصل معها للاطمئنان عليها، مؤكدة أنها مازالت تتألم في صمت، متابعة: "أعتذر من جميع من اتصلوا عليّ وارسلوا لي رسائل يطمئنوا عليّ.. ألف شكر لاهتمامكم بس والله مو قادرة أرد على أحد بالوقت الحالي لأن نفسيتي وايد تعبانة.. شكرًا لتفهمكم".



في السياق ذاته، علقت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، على الصلح بينها وبين حليمة بولند، قائلة: "رب ضارة نافعة، دايما أقول يارب الخيرة فيما يختاره ربي.. ومن الأمور الخيرة اللي صارت معاي إني التقيت بأطراف كان بيني وبينها خلاف".

وأوضحت نهى نبيل، مشيرة إلى مقابلتها لحليمة بولند، أثناء التحقيق بقضية غسيل الأموال، قائلة: "التقينا مع بعض أتمنى أن عقبها تكون النفوس قد صفت لأني أنا خلاص تعبت من الطاقة السلبية والخلافات، وأتمنى يارب اللي قاعد يصير يقربنا أكتر".



يُذكر أن الخلاف بين حليمة بولند، ونهى نبيل، نشب قبل 3 سنوات، بسبب تصريح الأخيرة خلال أحد البرامج التلفزيونية، بأنها قامت بإلغاء متابعة حليمة بولند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "لأنها لا تحب ما تقدمه".

وجاء تصريح نهى نبيل مخالفًا لإشادتها السابقة بحليمة وأخلاقها وطيبة قلبها، أثناء استضافة حليمة لها في برنامجها "ديو حليمة"، بينما ردت حليمة بولند واصفة نهى نبيل بـ"المنافقة"، وقالت إن "ما قامت به نفاق علني، خاصة وأن نهى نبيل خلال الحلقة، كانت قد صرحت بعد تقليدها لحليمة بولند، بأنها تحبها ومتأثرة بها، ثم عادت وقالت، إنها لا تحب ما تقدمه".

وكانت النيابة العامة في الكويت، قد أخلت في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الأحد، سبيل الدفعة الأولى من مشاهير التواصل الاجتماعي المتهمين بغسيل الأموال، الذين خضعوا لتحقيقات ماراثونية منذ ساعات الصباح الأولى، بعد استدعائهم من قبل النيابة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أسماء المشاهير الذين خضعوا لجلسة التحقيقات، الثلاثاء، وهم: مريم رضا، فرح الهادي، دانة الطويرش، حليمة بولند، يعقوب بوشهري، جمال النجادة، ونهى نبيل وزوجها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com