نجل طلال مداح يثير جدلا بإعلانه وقف بث أغاني والده في العالم
نجل طلال مداح يثير جدلا بإعلانه وقف بث أغاني والده في العالمنجل طلال مداح يثير جدلا بإعلانه وقف بث أغاني والده في العالم

نجل طلال مداح يثير جدلا بإعلانه وقف بث أغاني والده في العالم

أثار عبدالله طلال مداح، نجل الفنان السعودي الراحل طلال مداح، جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، وتحديدا جمهور ومحبي الفن الذي قدمه والده.

وجاء الجدل، بعد أن أعلن عبدالله مداح رفع شكوى رسمية لوقف بث جميع أغاني والده في العالم بأسره، لحين تقنين الوضع ويصبح هو المتحكم الرئيس في إرث والده، بدلًا من تركها على المشاع.

ويبدو أن مشكلة لاحت في الأفق، نوّه إليها عبدالله طلال مداح، بقوله إن أغاني والده تم حجبها عن طريق sbc وMazzika بالاتفاق مع قولدن كاسيت كموزع لشركة فنون الجزيرة، وهو ما جعله يشتاط غضبًا؛ لأن كل شخص أصبح يفعل هذا من باب أنه من حقه عبر الإنترنت أن يفعل ذلك، وهو ما جعله يلجأ للشكوى، حتى يجد حلًا مع من يحجبون أغاني والده ومن يبثونها دون وجه حق.

وكتب عبدالله طلال مداح في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر" قائلًا: "إلى الآن مش فاهم شركة مزيكا بعد ٢٠ سنة تقريبًا من وفاة المرحوم دخلت تحذف وتراسل برامج الاغاني وقنوات اليوتيوب ومين اعطاها الحق في كذا؟.. تحس الموضوع سلطة بس زاد الملح تبعها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com