منوعات

عبادي الجوهر يكشف عن مشروع فني مع طلال مداح توقف برحيله (فيديو)
تاريخ النشر: 19 يونيو 2020 12:41 GMT
تاريخ التحديث: 19 يونيو 2020 13:55 GMT

عبادي الجوهر يكشف عن مشروع فني مع طلال مداح توقف برحيله (فيديو)

كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر عن اتفاق عبارة عن مشروع فني يجمعه بمواطنه الفنان الراحل طلال مداح خلال مقابلة جمعتهما في أبها بالمملكة العربية السعودية. وقال عبادي الجمهور في مقابلة له مع الإعلامي السعودي علي

+A -A
المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

كشف الفنان السعودي، عبادي الجوهر، عن مشروع فني كان من المقرر أن يجمعه بمواطنه الفنان الراحل، طلال مداح، خلال مقابلة جمعتهما في أبها بالمملكة العربية السعودية.

وقال عبادي الجمهور في مقابلة له مع الإعلامي السعودي، علي العلياني، عبر منصة ”شاهد vip“، على هامش إحيائه حفلًا غنائيًا، عبر تقنية البث المباشر: ”رحمة الله عليه الأستاذ طلال مداح كان أستاذي وأستاذ الجميع، وعدم وجوده لا يعني اختفاءه من الساحة فأعماله ما زالت موجودة، ومسموعة إلى اليوم“.

ونفى عبادي الجوهر في البداية، أن يكون هذا المشروع الذي يجمعهما ”ديو“ غنائي، مضيفًا: ”كنا في أبها وحصل إنه كان يبغى مني نعمل أغاني له قديمة بيسجلها بالعود بس، طلب أنا اللي أعزفها بالعود، لإنه كان يقولي أنت تعزفها زي ما أنا أغنيها“.

وتابع ”أبو سارة“: ”قالي أنت ممكن تعزفها وأنا أغنيها فقولتله طبعًا أكيد يعني لإنه لو كان غير طلال ما كنت قبلت يعني“.

واختتم الجوهر حديثه قائلًا: ”كان هذا مشروع إنه نقدم مجموعة من أعماله الفنية القديمة تكون عود فقط وصوت.. لكن للأسف المشروع ما تنفذ“.

ويعدّ الراحل طلال مداح، من أكثر الفنانين جماهيرية؛ إذ بدأ مشواره الفني بسن صغيرة، وأبدى شغفًا كبيرًا بتعلم الموسيقى منذ أن كان في المدرسة، وبدأ مشواره الفني بشكل فعلي عندما بلغ العشرين عامًا، واستمر حتى آخر لحظات حياته؛ حيث توفي أثناء غنائه على المسرح.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك